أداة مجانية وباللغة العربية لتهكير لعبة Pubge Mobile بدون باند لكل الهواتف الذكية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أداة لتهكير ببجي بالكامل يجب أن تكون في هاتفك الذكي أذا كنت من محبي وعشاق لعبة PUBG Mobile وتوفر ميزات متنوعة وقوية تدعم أغلب إصدارات اللعبة , تجعلها أكثر متعة وأكثر حلاوه , يعمل التطبيق أو الأداة على تحسين رسومات اللعة على ألأجهزة الضعيفة , وتشغلها بشكل أسرع وأكثر سلاسة وخفض درجة الحرارة , وتوفر لك حلولا لكل المشاكل في اللعبة وخاصة أثناء اللعب لكي تستمتع أكثر باللعبة .

هكر ببجي

ألأعدادات :

تستطيع تشغيل اللعبة بجودة HD و4K على الهواتف الضعيفة , تمنحك تجربة أفضل في أختراق الحد الأقصى في اللعبة ببجي , أضافة ألى تعزيز أداء اللعبة أكثر من ثلاث مرات , الأداة تدعى “Free FlashDog GFX Tool For PUBG Mobile ” اداة مجانية وهي تشبة الأداة المدفوعة التي شرحنها في تدوينة سابقة يمكن الرجوع اليها من خلال الرابط .رابط تحميل الاداة أسفل التدوينة حملها وثبتها فهي مجانية بالكامل .



أفتح الأداة وسمح لها بالد خول لملفات هاتفك الذكي وذلك بالضغط على “سماح” الأداة باللغة العربية وبسيطة وسهلة التعامل معها أنقر على كلمة “GFX “, حيث تدخل على كل الأعدادات في صفحة واحدة , كل ماعليك هو أختيار العدادات التي تناسبك كما في الصورة أدناه .

أداة رفع رسومات لعبة ببجي موبايل

ألأدوات:

تحتوي الأداة على أربع أدوات رئيسية الأداة الأولى هي “التسريع العميق ” تعمل هذة الأداة على تسريع وحدة المعالجة المركزية للهاتف أثناء لعب اللعبة والأداة الثانية هي ” نهب الموقع “من خلال هذة يمكنك معرفة أماكل الدروب والأسلحة والذخيرة وكل شيئ على الخارطة عن طريق عرض ألوان على الخارطة كل لون هو مكان شيئ مثل السلاح لة لون على الخارطة .

أداة الكشف عن أماكن الذخيرة والأسلحة لعبة ببجي موبايل

والأداة الثالثة هي “التقاطع” وهي أشارت توجية السلاح الكل يعلم بأن أداة توجية السلاح على الأهداف هي” +” أما هذة الأداة فتوفر لك أشكال عديدة كامربع والدائرة وأشكال أخرى . والأداة الرابعة هي “دليل البنادق” تدلك على أماكن وجود الأسلحة على الخارطة وكذلك تعطيك معلومات عن كل الأسلحة الموجودة على الخارطة وماهي ملحقاتها ونوع العتاد وقوة السلاح أذا كنت ترغب بتفعيل كل الأدوات أو بعضها فهذا متروك لك .

أداة تثبيت السلاح لعبة ببجي موبايل

درجة الوضوح تصل الى 4K والرسومات تصل الى 4K أيضاُ عدد الأطارات تصل الى 60 FPS وكذلك تحتوي الأداة على مانع التشويش الصورة وجعلها أكثر وضوحاً مثلا تختار 4X وكذلك التحكم بنوع الصورة مثلاً ملون او أكلاسيكي أو ناعم وكذلك التحكم بتاثير الضوء داخل اللعبة والتحكم بالظل ووحدة المعالجة المركزية GPU لتسريع اللعبة وجعلها بدون تقطيع , الأداة تعمل على كل الهواتف سواء كانت ضعيفة أو متوسطة وحتى الهواتف القوية .



بعد انهاء الاعدادات المطلوبة اضغط على ” Save” للحفظ ومن ثم اضغط على “أطلاق PUBG ” يعمل التطبيق على معالجة الأعدادات وتطبيقها على اللعبة ومباشرة تفتح معك لعبة ببجي موبايل بجودة قوية وسرعة كبيرة تظهر أيقونة التطبيق على الشاشة للتحكم بالأدوات كما في الصورة أدناه .

أعدادت الأداة لتهكير ببجي بالكامل

أداة حقيقية وفعالة في تسريع اللعبة الى حدود لم تتصورها أبداً الأداة مجانية وتعمل على كل نسخ ببجي موبايل وبدون ايت مشاكل أثناء تجربتي للأداة على حسابي الرسمي لم أحصل على حظر رغم أني لعبت بها مرات عديدة و تحكم سريع بدون تهنيج أو تقطيع أو توقف , أن أعجبت الأداة أذكر في التعليقات عن وجهت نظرك فيها وشارك الموضوع من خلال الازار أدناه .

رابط تحميل الأداه:
من هنا

‫0 تعليق

اترك رد