الحكم على هكرز 27 شهراً وغرامة 95000 ألف دولار بعد شن هجمات DDoS على شركات الألعاب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شن أحد الهكرز المتسللين الذي يبلغ من العمر 27 عاماً سلسلة من هجمات DDoS على الكثير من خدمات الأنترنت والمواقع والشركات وكذلك شركات الألعاب مابين ديسمبر 2013 ويناير 2014 وتم الحكم علية بالسجن 27 شهراً , وبعد شعورة بالذنب أعترف أوستن طومسون في نوفمبر 2018 وهو المعروف باسم “Derp Troll ” أنة شن الكثير من هجمات DDoS على شركات الألعاب ومنها شركة بليستيشن وشركات متختصة بتقديم خدمات عيد الميلاد وشركة مايكروسوفت .

هجمات DDoS

أقرأ أيضاً : طريقة جديدة لسرقة الصراف الآلي من قبل الهكرز

وبعد أنتشار صور على خدمة اسكايب ظهور لقطات للضحايا هذا على حد قول وزارة العدل الأمريكية , وفقاً لبيان صحفي صادر من وزارة العدل الأمريكية نشر الأربعاء الماضي تسببت أفعال طومسيون في تكبد الشركات التي تعرضت للهجمات ما لا يقل 95000 ألف دولار تم القبض علية في العام الماضي , بالإضافة الى عقوبة السجن , أمرت وزارة العدل الامريكية المدعي علية بدفع غرامة 95000 الف دولار ترد لخسارة شركة دايبريك وهي أحدى شركات سوني , تم تسليم طومسيون الى السلطات في 23 اغسطس 2019 من أجل ايداعة في السجن والبدأ في تفيذ عقوبتة . وقال المحامي الأمريكي روبرت بروير ” هذا الهجمات تكلف الشركات ملايين الدولارات سنوياً نحن ملتزمون بمحاكمة المتسللين الذين يعطلون الوصول الى الانترنت ” .

أقرأ أيضاً : تعلم مجال الهكر الأخلاقي لحماية نفسك

الهجمات التي شنها طومسيون تسببت بأحداث فوضي في عام 2014 على خوادم شركات الألعاب ومن بينها شركة سوني وخدمة الألعاب Xbox Live من مايكروسوفت , هذة المجموعة من الهكر التي ينتمي اليها طومسيون سيئة السمعة وقد تصدرت عناوين الصحف في عام 2014 بعد شنها هجمات DDoS على الشركات أعلاه وضعتها في حالة عدم الاتصال . هل لديك ماتقولة عن هذة التدوينة اذكرة في التعليقات وشاركة على فيسبوك وتويتر من الأزرار أدناه.

المصدر

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن