تطبيق مهكر لتغير خط الهواتف الحديثة والقديمة بدون روت

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في تدوينة اليوم نضع إليكم حلاً نهائياً لمشكلة خط هواتف الأندرويد ، الخط الرسمي للهاتف ممل بعض الشيئ، ولا بد من تغيرة بخطوط جميلة لكن قد تواجة صعوبة في تغير الخط فتطر الى عمل روت لهاتفك ولمعرفة ماهو Root وماهي فوائدة ومضارة أضغط على الرابط لمزيد من المعلومات أو أستخدام روم مطبوخ.

هذة الطرق قد تكون صعبة لدى البعض وأن عملتها على هاتفك فتفقد النظام هاتفك الرسمي ويلغى الضمان ، ويكون هاتفك معرض للأختراق بسبب عدم أستقبال التحديثات الهوائية ، وترجع مرة أخرى بعمل تثبيت روم رسمي للهاتف وتستمر معك هذة الدوامة وقد تخسر هاتفك الذكي ويتعطل.

 

لكن في هذة التدوينة اليك الحل وبدون روت لتثبيت خط جديد أو بالأحرى تثبيت عشرات الخطوط بدون روت وبدون كمبيوتر ولا روم رسمي ، تطبيق معدل لنسخة مدفوعة، يعمل التطبيق على الهواتف القديمة وكذلك الهواتف الحديثة مثل Galaxy S10 و Galaxy S9 وغيرها من الهواتف.

تنزيل أجمل الخطوط العربية للأندرويد

رابط تحميل التطبيق تجدة في نهاية التدوينة ، هو بصيغة apk لذلك أنت بحاجة الى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصدر خارجي ، بعد أن ثبتة التطبيق ، أفتح التطبيق فهو باللغة الانجليزية، تجد عشرات الخطوط الأجنبية والعربية .

تغير خط هواتف الأندرويد

أسفل الصفحة عل شاشة هاتفك عدة أختيارات الأول هو Fonts الخاص بعرض كل الخطوط فهنالك الكثير أن أعجبك أي خط أضغط على Download ليتم تحميل الخط وبعد أنتهاء التحميل ثبت التطبيق وكأنك تثبت تطبيق عادي ، مربع بحث عن خط معين وفلترة الخطوط حسب نوعها ، أضغط على المربع الذي فية كلمة all لأختيار الخطوط العربية.

 

تطبيق لتحميل خطوط لهواتف هواوي

عدد ليس بقليل من الخطوط العربية بكل أنواعها حمل ماتستطيع تحميلة وثبت ماتشاء منها ، لن يحدث لهاتفك أي مشكل فالتطبيق مجرب على أغلب الهواتف لن تحتاج الى الروت فهو يعمل بدون روت على أحدث الهواتف وأحدث أنظمة الأندرويد كما في الصورة أعلاه .

تعديل خطوط هواتف الجالكسي

أما الخيار الثاني Custom هو لصنع وتخصيص وبرمجة خط خاص بك أنت تعملة، الطريقة سهلة يحتوي التطبيق على ملفات لعمل وتصميم الخط بعد أختيارها بالدخول الى ملفات الهاتف ومن ثم دمجها مع بعظها وهذا التطبيق يعمل على تثبيتها على هاتفك الذكي وبعد أختيار ملفات الخطوط أتنقر على BUILD لتثبيت الخط الجديد كما في الصورة أعلاه .

طريقة تثبيت الخطوط

أما طريقة أختيار الخط بعد تثبية توجة الى الأعدادات ومن ثم الشاشة وبعدها نوع الخط وحجمة وأختر الخط الذي قمت بتثبيتة هذة الطريقة حصرية بأستخدام تطبيق معدل تم تهكيرة من تطبيق مدفوع التطبيق بدون أعلانات وبدون أي مشاكل يعمل على كل الهواتف الذكية.

رابط تحميل التطبيق:
من هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد