طريقة تشغيل برنامج الفوتوشوب على الهاتف الذكي !!!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

برامج Photoshop هي مخصصة للتعديل على الصور بأستخدام الحاسوب ومن الأمستحيل تشغيلها على الهواتف الذكية ، ولحد الساعة تسعى الشركات الكبرى ومنها Adobe في برمجة وتصميم تطبيق يضاهي برامج الفوتشوب على الحاسوب بكل أدوتة.

طريقة تشغيل برنامج الفوتشوب على الهاتف الذكي

يعود السبب الرئيسي الى الموصفات التي يحتاجها برنامج الفوتوشوب كنسخة تطبيق على الهاتف الذكي أضافة الى الضعف الكبير الذي تعاني منة معالجات الهواتف الذكية مقارنة بمعالجات الحواسيب ، أن تصميم الصور والتعديل عليها في التطبيق يختلف كثيراً عن ما هو في برنامج الفوتشوب .

مشروع جديد فوتوشوب

أقرأ أيضاً : خبر حصري !!! شركة Adobe تطلق تطبيقAdobe Premiere لمونتاج الفيديو على الهاتف الذكي

لا نعتقد ظهور تطبيق يعمل بمميزات الفوتوشوب على المدى الطويل ، لذلك عملت وبحثت لأجد طريقة لتشغيل برنامج الفوتوشوب Photoshop cc أو Photoshop CS6 أو أي برنامج فوتوشوب على الهاتف الذكي برغم أستحالة عمل هذة الطريقة لكن في النهاية وبعد عناء طويل وجدت موقع بواجهة الفوتشوب وبكامل أدواتة.

وأكأنك تستخدم أحد برامج الفوتشوب على هاتفك ، وهو فوتوشوب حقيقي على شكل موقع ، الهاتف لا يشغيل برامج الفوتشوب مطلقاً أما عند أستخدام هذا الموقع فأن معالجة الصور وتشغيل أدوات الفوتوشوب تتم على رسيفرات الموقع بدل معالج الهاتف .

موقع تفريغ الصور

أقرأ أيضاً : قل وداعاً للفوتشوب تطبيق جديد للتعديل على الصور /تغير لون البشرةوالشعر والخلفية بنقرة واحدة فقط

في بعض الأحيان لا يوجد بقربنا حاسوب لذلك هذا الموقع هو حل أفضل لمن يريد أستخدام أدوات الفوتوشوب الحقيقية على الهاتف رابط الدخول للموقع أسفل هذة التدوينة الموقع باللغة الإنجليزية ويمكن ترجمتة الى اللغة العربية بواسطة ترجمة كوكل ، كل الأدوات مثل القص وتفريغ الصور والتحديد التلقائي موجودة كما هي في برامج الفوتشوب ، العمل على الموقع هو بسيط جداً فقط أدخل الى الموقع وحول وضع شاشة هاتفك من العمودي الى الأفقي لتظهر كل الأدوات كما في الحاسوب.

تشغيل برنامج الفوتوشوب على الهاتف الذكي

أختر ملف من هاتفك أو أنشاء مشروع جديد ، أبدأ بالعمل على المشروع من دون أستخدام برامج الحاسوب وعلى هاتفك الذكي ، الموقع يوفر لك كل الأدوات مع سهولة العمل عليها وربما أفضل من أستخدام برنامج الحاسوب ، قص كل الأضافات مثل الفرش والخطوط والقص موجودة داخل الموقع وأدوات القص والممحاة والمسطرة أضافة الى وجود طبقات المشروع للتنقل والعمل عليها.

الموقع يعمل على كل المتصفحات والهواتف مهما كانت مواصفاتها ، معالجة الرسومات تكون سريعة لأنها تتم عبر خوادم الموقع ، لن تحتاج الى تطبيقات التعديل على الصور هذا الموقع يغنيك عنها .

شاهد الفيديو لتتعرف أكثر على الموقع ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط دخول الى الموقع:
Photopea

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

‫0 تعليق

اترك رد