أخف ماوس في العالم لمحبي ألالعاب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أخف ماوس في العالم ” Glorious PC Gaming Race” أخذ المهندسون في الشركة تصميم أخف فأرة ألعاب تزن 67 أغراماً فقط حيث تم وضع ثقوب في الأعلى وعلى قاعدة الماوس . عند مسك الماوس لا تشعر باثقوب مطلقاً , غلاف الماوس من الخارج ابلاستيكي كالعادة لكن الغريب هو مليئ بالثقوب التي تشبة أقراص خلية العسل , يمكنك الدخول الي صفحة المنتج لتتعرف أكثر علية , الماوس عند مسكة باليد خفيف جداً بالكاد لا تحس بة .



قد تنزعج عند روئيتة لأول مرة بسبب كثرة الثقوب , قد تكون يدك كبيرة وتغطي الماوس بالكامل , يكون منظر الثقوب أكثر جمالاً عند الأضاءة الصادرة من داخل الماوس هذة الثقوب تجعل اليد باردة عند الاستخدام الطويل نتيجة تدفق الهواء من خلالها . والشيئ الوحيد الغير جيد في هذا الماوس أنة يجمة الأتربة والاوساخ في داخلة .

ماوس ألعاب خفيف

الماوس جداً خفيف لدرجة أنة ينزلق من يدك وأنت لا تعلم , ماوس ألعاب ضريف يحتوي على ستة أزرار ذو تصميم فريد تستطيع ضبط درجة التحسس من خلا ل جهاز الكمبيوتر مع البرنامج المرفق , وهو سريع الاستجابة بدرجة كبيرة .

أخف ماوس في العالم

ياتي بعدة “الون الاسود الداكن والابيض الامع والاسود الامع ” كما في الصور أعلاه . السعر يتراوح من 10 دولار الى 50 دولار هذا يعتمد على الوزن . تعتبرة هذة الماوس Glorious PC Gaming Race O الاخف وزنا مقارنة بالمواس العادية تعطيك حركة سريعة وخاصة عند لعب الألعاب .

المصدر

‫0 تعليق

اترك رد