أداة لتشغيل وتسريع لعبة Pubge على الأجهزة الضعيفة بجودة 4K وبرسومات 60 fps وبدون باند

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تتربع لعبة Pubge Mobile على عرش الألعاب فهي الأكثر شعبية والأعلى تحقيقاً للأرباح ، لعبة قتالية أونلاين تواصل حقيقي بين الاعبين ، تجسد قتالاً ضارياً من أجل البقاء ، لكن المشكل في هذة اللعبة التي يزداد حجمها بعد كل تحديث حيث وصل في آخر تحديث الى أكثر من 2GB وهذا يشكل مشكلة في حد ذاتة ، ليس كل المستخدمين يمتلكون هواتف ذكية ذات أمكانيات هائلة لتشغيل هذة اللعبة ، مع التحديث الأخير أصبحت اللعبة تعاني من مشاكل على الهواتف الفئة المتوسطة مثل التهيج والتقطيع والخروج المفاجئ ،فما بالك على الأجهزة الضعيفة ، التي تكاد لا تعمل عليها أو أصبحت غير مدعومة من الشركة .

أقراء أيضاً : أداة مساعدة لتهكير ببجي وكشف أماكن الأسلحة والذخيرة والدروب والمؤن بدون حظر

لذلك في تدوينة اليوم نشرح لكم كيفية تشغيل لعبة ببجي موبايل على الأجهزة الضعيفة وبجودة 4K وبرسومات 60 Fps عبر أداة مساعدة قانونية ، الأداة هي مدفوعة فلا تعمل أذا قمت بتحميلها بصيغة apk لذلك عليك شراءها أولاً فسعرها لا يتعدى دولار واحد مقارنة بمكانياتها في تسريع اللعبة ، رابط تحميل الأداة المساعدة أسفل التدوينة ثبتها على هاتفك وبعدها قم بفتح الأداة لضبط الأعدادات الخاص بها على طراز هاتفك الذكي .

أقراء أيضاً : بشرى سارة !!! أشحن ببجي شدات برقمك الهاتفي (رصيد الموبايل) في العراق وكل الدول العربية

كيفية ضبط أعدادات الأداة:

عند فتح التطبيق أختر نوع هاتفك أعتماداً على رقم الطراز والشركة المصنعة فهي تدعم أغلب هواتف الضعيفة والمتوسطة Samsung و هواوي و Opop وهواتف كوكل وغيرها الكثير ، الأداة فيها أعدادات كثيرة وهذا يعتمد على نوع الهاتف أذا كان هاتفك ضعيف أو متوسط أو عالي الأمكانيات فهذة الأداة مهمة في تسرع لعبة Pubge Mobile وتعمل على كل نسخ اللعبة مثل ببجي الصينية وببجي من أجل السلام الصينية وببجي الفيتنامية ، بعد أختيارك لطراز هاتفك وأذا كنت لا تعرف رقم الطراز فتوجة الى الأعدادات ومن ثم حول الهاتف ستجد رقم الطراز على هذة الشاكلة “SM-G965F/DS” وهذا يعتمد على نوع الهاتف كما في الصورة أعلاه .

في خيار Game Variant تختار نوع لعبة ببجي هل هي صينية أم فتنامية أم عالمية؟ كما في الصورة أعلاه.

أما الخيار التالي Resolution فمنة تحدد الجودة HD, FULL HD, 4k كما في الصورة أعلاه.

نأتي الخيار الذي يلية Graphics الرسومات فيمكن أن تحدد 4k فبعدها تحدد FPS وتختار 60 أفريم في الثانية ، ننتقل الى نوع النمط Style وتحدد Colorful كما في الصورة أعلاه .

بعدها تفعل خيار Shadow وهو نمط الرسومات ، أضغط علىShadow Quality وأختر منها High وأضغط على Shadow Pixels Resolution وأختر منها 2048 كما في الصورة أعلاه .

بعدها نفعل خيار MSAA ونضغط على FXAA Level ونحدد ×3 ونضغط على MSAA Level ونحدد ×4 ونضغط على Anisotropy Level ونحدد ×8 كما في الصورة أعلاه .

ننتقل الى Graphics Rendering Level ونختار منة High كما في الصورة أعلاه .

ومن ثم نفعل خيار Detail Mode ومن ثم نضغط على Detail Mode level ونختار High ونضغط على Color Rendering Level ونحدد Default كما في الصورة أعلاه .

وبعدها نفعل خيار Light Effects ونضغط على Light Effects Profile ونحدد High كما في الصورة أعلاه .

ننتقل الى Potato Graphics ونفعلة ونضغط على GPU Optimization ونختار منة Apply All كما في الصورة أعلاه، أما أذا كنت تريد أستعادة الأعدادات الأفتراضية للتطبيق فأضغط علىRestore وبعدها أنقر على Ok ليتم مسح جميع الأعدادات التي أجريتها .

أقراء أيضاً : أفضل تطبيق VPN أنظر ماذا يفعل !!! لتخطي الباند في لعبة PUBG Mobile وماهي سكربتات Hosts وكيف تعمل ؟

نترك الأعدادات الأخرى كما هي بدون أي تغير ، بعدها تضغط على APPLY في الزاوية اليسرى العليا من شاشة الهاتف لتشغيل لعبة ببجي موبايل من داخل التطبيق ، تشتغل معل اللعبة بجودة 4k وبأطار 60 fps في الثانية هذة الأداة تخلصك من كل مشاكل التهيج والتقطيع والتوقف والخروج من اللعبة .

شاهد الفيديو لتتعرف على الأدة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل الأداة



من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن