جوجل

طريقة تسريع ألانترنت بأستخدام قيم DNS لشركة Google

تعاني سرعة الأنترنت في كل الدول العربية من مشاكل متعددة أبرزها أنخفاض السرعة الى حد كبير خلال الأشهر الماضية ,وخاصة ونحن نستخدم الجيل 5 من شبكات الأتصال , بينما بعض الدول تستخدم الجيل الثالث. يجعل بطئ الأنترنت المستخدم بحالة نفسية سيئة وفي بعض الأوقات يؤدي الى تحطيم هاتفة.

هنالك الكثير من الطرق لتسريع الأنترنت منها تغير DNS لتسريع الخدمة قدر الأمكان , لتغيرDNS بدون تطبيقات توجة الى أعدادات هاتفك وفتح الواي فاي أضغط بشكل مطول على أسم الشبكة المتصل حيث تنسدل قائمة أختر منها “تعديل الشبكة”وبعدها أضغط على خيارات متقدمة ثم حدد ثابت في أعدادات أي بي ثم ضع DNS في الأول والثاني .

أقراء أيضاً:نت سريع وليس لة مثيل وقل وداعاً لبطئ النت في بلدك

تعمل هذة القيم على تسريع الأنترنت وحماية جهازك حيث لن يستطيع أحد تتبع هاتفك من هكر وغيرة , وتوجد طريقة أخرى لتغير DNS بصورة أسهل بأستخدام تطبيق DNS Changer PRO روابط تحميل التطبيق أسفل التدوينة , لأختيار DNS بشكل تلقائي أفتح التطبيق وأضغط على CHOOSE DOS تجد قائمة فيها الكثير من قيم DNS.


ما يهمنا هو الاول Google DNS هو الأسرع والأفضل , ولتفعيل الاتصال أنقر على CHANGE NOW مباشرة سوف يتصل بهذا DNS ويظهر مفتاح على شريط الأشعارات , هذة القيم DNS سريعة جداً من شركة كوكل حيث عملت عليها لسنين طويلة لتصبح بهذة الجودة في تسريع الأتصال.

مهما كانة الخدمة سيئة بهذة الطريقتين يمكن تحسين أتصالك بالأنترنت وتسريعة , حيث تعمل هذة الطرق على شبكة خدمة البيانات وشبكة الواي فاي , في هذة الحالة أنت تكون متخفي على الشبكة ولا يعرف أحد مالذي ما تتصفح من شركات تعقب وهكرز أن قيم DNS مهمتها هي تحويل روابط URL الى روابط IP في متصفحات الأنترنت فيكون أكثر سرعة وتخفي.

 

هذا التطبيق يعمل على أختيار DNS مثلاً تابع لكوكل واستثمارة في تسرية خدمة الأنترنت في هاتفك , بعد تشغيل DNS سوف تجد أختلاف واضح في سرعة الأنترنت قبل وبعد أستخدام التطبيق.

أقرأ أيضاً:أحصل على سرعة 5G فائقة السرعة على هاتفك الذكي

علماً أن هذا التطبيق مجاني وخالي من الأعلانات البينية , هذة الطريقة تم تجربتها بشكل جيد وفي النهاية حصلنا على نت سريع جداً , فقط طبق الطريقتين اذا كانت لديك الخدمة سيئة بالتاكيد شوف تنجح في تسريع الأنترنت أذا تم تطبقهما بشكل صحيح .

رابط تحميل التطبيق:

من هنا

 

شارك الموضوع
ثائر الزاملي

مدون تقني يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين في الكمبيوتر والهواتف الذكية وبعض التطبيقات والألعاب والبرامج.

أحدث المقالات

المتجر الروسي الرسمي RuStore لكل هواتف الاندرويد

يعتبر متجر Google Play هو المتجر الرسمي للحصول على التطبيقات والألعاب، لذلك شركة غوغل تنصح بتنزيل كل ما تحتاج الية…

9 ساعات منذ

إليك هذة الطريقة لتنظيف الهاتف من الداخل وحل كل مشاكل الذاكرة الداخلية و RAM

بعد فترة من أستخدام الموبايل في لعب الالعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل الملفات وغيرها، تظهر علية بعض المشاكل والتي اغلبها…

يوم واحد منذ

لا تبحث عنها على الأنترنت! كل أدوات الذكاء الاصطناعي AI في موقع واحد

الذكاء الاصطناعي أصبح متوفراً على شكل أدوات، حيث أن جميعها مشتق من المصدر الاساسي، حيث تم تطويرة وأضافة ميزات جديدة،…

أسبوع واحد منذ

مشاركة شاشة هاتفك مع هاتف صديقك عن بعد مع دعم الاتصال عبر الميكرفون

هل تريد مشاركة لعبة مثيرة مع صديقك؟ أو عرض صورة مضحكة؟ أو ربما تريد مشاركة شخص ما في حل مشكلة…

أسبوع واحد منذ

التحكم بالهاتف دون لمسة من خلال تحريك أصبعك عن طريق الايماءات

بفعل وجود بعض التطبيقات يمكننا أضافة ميزات مفيدة للهاتف الذكي، وهي تساعدنا في التحكم بالهاتف دون لمسة ، والأهم من…

أسبوع واحد منذ

تحميل تطبيق netwing لأيقاف الزمن في لعبة Pubg Mobile

أن لعبة Pubg Mobile من أكثر الالعاب شهرة في الوقت الراهن، البعض محترف في اللعبة ويمكنة التغلب على الخصوم بسرعة،…

أسبوعين منذ