كيف تحصل على 4000 ساعة مشاهدة و1000 مشترك في يوم واحد فقط

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في ظل أنتشار البطالة في عالمنا العربي , توجة معظم الشباب الى العمل على الربح من الأنترنت رغم جودة الخدمة السيئة , ما يفكر بة الشاب العربي هو عمل قناة على اليوتيوب للربح منها وسد بعض من مصروفة الخاصة , يبدأ بعمل القناة من أنشاء غلاف لها وتصميم لوكو وضبط أعدادات القناة وقد يشتري بعض المعدات مثل كامرة لابأس بها ومايك أو قد يستخدم هاتفة الذكي وقد يمتلك حاسوب.

يقوم بمونتاج الفيديو ورفعة على قناتة ويوماً بعد يوم يتم رفع الكثير من الفيديوهات أملاً أن يكسب المال من القناة , لكنة ينصدم بشروط الأشتراك بكوكل أدسنس وهي الحصول على 4000 ساعة مشاهدة و1000 مشترك خلال عام واحد , وهذا يعتبر أحد العوائق التي تقف في طريق من يريد أنشاء قناة ناجحة .

أقراء أيضاً : الى أصحاب أشترك في قناتي أشترك في قناتك!!!/أحصل على 1000مشترك و4000 ساعة مشاهدة في يوم واحد

فيبدأ في البحث عن طرق بديلة لزيادة المشاهدات والمشتركين وهنالك عدة تطبيقات لتحقيق الشروط وقد تكون قانونية أو غير قانونية , أما من جانب اليوتيوب فأنة يعتبر اي مشترك يأتي من تبادل الاشتركات أو من مواقع تقدم هذة الخدمات أو شراء مشتركين أو مشاهدات تعتبرة غير قانوني وقبل عدة اشهر شنت اليوتيوب حملة لحذف المشتركين من القنوات.

حيث تم حذف آلاف المشتركين من الكثير من القنوات , وأن كنت تبحث عن طريقة قانوتية للحصول على 4000 ساعة مشاهدة و1000 مشترك خلال يوم واحد وبشكل قانوني ثبت تطبيق VideoVTop رابط تحميلة أسفل التدوينة أفتح التطبيق وسجل الدخول بحسابك Gmail المربوط علية القناة.

تطبيق VideoVTope

طريقة جمع النقاط:

يعتمد هذا التطبيق على جمع النقاط من خلال مشاهدة فيديوهات لقنوات أخرى أو الأشتراك بها أو الأعجاب بها , عدد النقاط التي تحصل عليها يختلف من فيديو لآخر وهذا يرجع للتطبيق ، أو تحصل على بعض العروض مثل مشاهدة أعلان أو ماشابة , يضاف عدد النقاط الى حسابك , وقت مشاهدة الفيديو هو 30 ثانية لتحصل على النقاط .

وكلما تشترك في قناة ايضاً تحصل على نقاط , وكذلك تستطيع شراء النقاط من الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق , من خلال أستخدام التطبيق وبعد جمع النقاط مقابلها تزيد عدد مشاهدات قناتك وكذلك شراء أعجابات وتعليقات ومشتركين , بالرصيد الذي تم جمعة .

أقراء أيضاً : رغماً على أنف اليوتيوب!!! أحصل 4000 ساعة مشاهدة و1000 مشترك بيوم واحد وبدون مجهود

التطبيق سهل جداً لكنة يحتاج الى وقت لجمع المشاهدات والمشتركين لنتحقيق الدخل من قناتك , يعتمد التطبيق على شبكة كبيرة من أصحاب القنوات المسجلين في التطبيق واستخدام الأشتراك المتبادل والفايروسي , بعد شراء المشتركين بواسطة النقاط التي جمعتها تضاف مباشرة الى حسابك , التطبيق قانوني وغير مخالف لسياسة اليوتيوب , وبثواني وبدون تعب تجمع النقاط وكلما عملت أكثر على التطبيق يمكنك تحقيق الشروط لتحقيق الدخل خلال يوم واحد فقط .

لتتعرف أكثر على التطبيق شاهد الفيديو للأخير ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق:
من هنا

‫0 تعليق

اترك رد