طريقة تسريع ألانترنت بأستخدام قيم DNS لشركة Google

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعاني سرعة الأنترنت في كل الدول العربية من مشاكل متعددة أبرزها أنخفاض السرعة الى حد كبير خلال الأشهر الماضية ,وخاصة ونحن نستخدم الجيل 5 من شبكات الأتصال , بينما بعض الدول تستخدم الجيل الثالث. يجعل بطئ الأنترنت المستخدم بحالة نفسية سيئة وفي بعض الأوقات يؤدي الى تحطيم هاتفة.

هنالك الكثير من الطرق لتسريع الأنترنت منها تغير DNS لتسريع الخدمة قدر الأمكان , لتغيرDNS بدون تطبيقات توجة الى أعدادات هاتفك وفتح الواي فاي أضغط بشكل مطول على أسم الشبكة المتصل حيث تنسدل قائمة أختر منها “تعديل الشبكة”وبعدها أضغط على خيارات متقدمة ثم حدد ثابت في أعدادات أي بي ثم ضع DNS في الأول والثاني .

أقراء أيضاً:نت سريع وليس لة مثيل وقل وداعاً لبطئ النت في بلدك

تعمل هذة القيم على تسريع الأنترنت وحماية جهازك حيث لن يستطيع أحد تتبع هاتفك من هكر وغيرة , وتوجد طريقة أخرى لتغير DNS بصورة أسهل بأستخدام تطبيق DNS Changer PRO روابط تحميل التطبيق أسفل التدوينة , لأختيار DNS بشكل تلقائي أفتح التطبيق وأضغط على CHOOSE DOS تجد قائمة فيها الكثير من قيم DNS.

ما يهمنا هو الاول Google DNS هو الأسرع والأفضل , ولتفعيل الاتصال أنقر على CHANGE NOW مباشرة سوف يتصل بهذا DNS ويظهر مفتاح على شريط الأشعارات , هذة القيم DNS سريعة جداً من شركة كوكل حيث عملت عليها لسنين طويلة لتصبح بهذة الجودة في تسريع الأتصال.

تطبيق DNS Changer لتسريع الأنترنت

مهما كانة الخدمة سيئة بهذة الطريقتين يمكن تحسين أتصالك بالأنترنت وتسريعة , حيث تعمل هذة الطرق على شبكة خدمة البيانات وشبكة الواي فاي , في هذة الحالة أنت تكون متخفي على الشبكة ولا يعرف أحد مالذي ما تتصفح من شركات تعقب وهكرز أن قيم DNS مهمتها هي تحويل روابط URL الى روابط IP في متصفحات الأنترنت فيكون أكثر سرعة وتخفي.

هذا التطبيق يعمل على أختيار DNS مثلاً تابع لكوكل واستثمارة في تسرية خدمة الأنترنت في هاتفك , بعد تشغيل DNS سوف تجد أختلاف واضح في سرعة الأنترنت قبل وبعد أستخدام التطبيق.

أقرأ أيضاً:أحصل على سرعة 5G فائقة السرعة على هاتفك الذكي

علماً أن هذا التطبيق مجاني وخالي من الأعلانات البينية , هذة الطريقة تم تجربتها بشكل جيد وفي النهاية حصلنا على نت سريع جداً , فقط طبق الطريقتين اذا كانت لديك الخدمة سيئة بالتاكيد شوف تنجح في تسريع الأنترنت أذا تم تطبقهما بشكل صحيح .

لتتعرف أكثر على التطبيق شاهد الفيديو للآخير ونتمنى لكم فرجة ممتعة.

رابط تحميل التطبيق:

من هنا

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

‫0 تعليق

اترك رد