أفضل لوحة مفاتيح LED لنظام الأندرويد لعام 2019

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لوحة المفاتيح Keyboard الرسمية لنظام الأندرويد على الهاتف وهي تابعة لشركة Samsung ويضاً توجد لوحة مفاتيح Google وهذة الوحات غير قابلة للتخصيص ، لايمكن تغير لونها وأضافة موثرات لونية LED.

حيث أننا نتعامل مع لوحة المفاتيح للهواتف الذكية في كتابة المفكرات أو رسائل SMS وكذلك في عملية البحث على محرك بحث كوكل أو اليوتيوب ، بما أن نظام الأندرويد هو نظام مفتوح المصدر لذلك أمكننا تثبيت لوحة مفاتيح جديدة على شكل تطبيق.

أفضل لوحة مفاتيح ذات أضواء لنظام الأندرويد

هنالك الكثير من تطبيقات لوحة المفاتيح بعضها مدفوع والبعض الآخر مجاني وللوصول السريع لأفضل لوحة مفاتيح مدفوعة حيث في نهاية التدوينة تجد لوحة مفاتيح Led KeyBoard Premium حملها وثبتها على هاتفك الذكي ، تحتوي هذا Keyboard على الكثير من التخصيصات ، فهي سريعة جداً في الكتابة ، أضافة الى وجود مؤثرات لونية وضوئية متحركة بشكل جميل ، تستطيع التحكم بشكل لوحة المفاتيح حيث توجد الكثير من النماذج تصل الى العشرات.



أفضل لوحة مفاتيح للأندرويد مدفوعة

أختر ما يناسبك منها ، وأنشاء لوحة مفاتيح من تصميمك فهذا التطبيق يمكنك من عمل لوحة مفاتيح خاصة بك من حيث شكل الالوان والازار ، نأتي الى شرح التطبيق وكيفية تخصيص لوحة المفاتيح ، بعد فتح التطبيق أضغط علىSELECT لأختيار لوحة المفاتيح LED نجد عدد من ثيمات لوحة المفاتيح بألوان ومؤثرات جميلة ، تحكم بحجم الخط وشكل لوحة المفاتيح ، أضواء متحركة ومتعددة ومتدرجة .

لوحة مفاتيح LED

عندما تريد أنشاء لوحة مفاتيح جديدة أضغط على + أسفل الشاشة ،عدل على الوان الأزرار وشكل الخط وحركة الضوء والموثرات لونية ، أضافة الى أختيار صوت الضغط على المفاتيح ، فيحتوي التطبيق على الكثير من الأصوات أو الموسيقى فنها المضحك كأصوات الحيوانات وأصوات الأسلحة وأصوات الكيبورد ، هذة هي أفضل لوحة مفاتيح ذات أضواء LED لعام 2019 قابلة للتخصيص بشكل كامل فيها الكثير من الاعدادات التي تسهل عليك أستخدام الكيبورد على أفضل وجة .

رابط تحميل التطبيق:
من هنا

‫0 تعليق

اترك رد