ثلاث أسباب تجبرك على شراء سيارة Ford Edge ST 2019

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هي بمثابة أسد يمشي على الطرقات . هذة هي سيارة Ford Edge ST 2019 التي تمثل قوة الأداء سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم , قيادة آمنة على الطريق لك ولعائلتك.

حساسات العين:

سيارة ST 2019 مزودة بحساسات من نوع Blind-Sport جانبية وامامية وخلفية للحفاظ على مسار السيارة على الطريق عبر مجموعة من المعلومات التي يقدمها النظام , أضافة الى نظام الفرامل التلقائي للكشف عن المشاة لتجنب الاصطدام وجها لوجة , تحتوي على مصابيح ذكية للتبديل التلقائي في شدة الأضاءة بين المنخفضة والعالية, كذلك تحتوي سيارة فورت أيدج 2019 على نظام التمركز على الطريق , ونظام التوجية Adaptive Cruise Control والكثير من الميزاتي التي هي تحت تصرفك , مثلاً يستطيع السائق التحكم الكامل بالفرامل الاستثنائية المساعدة والتحطم الكامل في أستقرار السيارة .

أقصى سلامة شخصية :

بشكل خاص تعمل السيارة على سلامة الراكب الأمامي من خلال نظام الامان الشخصي للسائق ,يحتوي هذا النظام على وسائد هوائية ثنائية المراحل ومكابس شد أحزمة الأمان وكذلك وجود أجهزة أستشعار لحزام الأمان ووحدة تحكم ضبط التنفس أضافة الى نظام أستشعار الراكب الامامي أي السائق .تحتوي السارة على نظام أمان التصادم حيث تنتشر الاكياس الهوائية بشكل صحيح داخل سيارة Ford Edge ST 2019.

أكياس هوائية متعددة:

السيارة مزودة بأكياس جانبية للحماية من الصدمات الجانبية , وكذلك وجود أكياس لحماية هيكل السيارة من الجانب , أضافة الى وجود أكياس هوائية في سقف السيارةFord Edge ST 2019 ووجود أكياس هوائية لحماية الركبة للساق لجميع الركاب لحمايتهامن أن تصاب بضرر في لحظة التصادم , تعتبر أحد أفضل السيارت , أن سيارة Ford Edge ST 2019 تولى السلامة أهتمام كامل ودرجة قصوى أثناء التصادم مع وجود أكياس هوائية ذكية في جميع الأتجاهات ونظام تحكم كامل للحفاظ على مسار السيارة ومستشعرات كشف الأشخاص فأنت من يمتلك القرار لتكون في مأمن على الطريق .



المصدر

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن