طريقة القبو السري لأخفاء الصور ومقاطع الفيديو على الأندرويد والآيفون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الهاتف الذكي هو أحد أسرار كل مستخدم ، يوجد داخل الأستديو كل الحظات السعيدة على شكل صور ومقاطع فيديو أضافة الى تسجيلات صوتية ، والمحافظة عليها في مكان سري آمر مهم ، أغلب تطبيقات حماية الهاتف ليست سرية فهي موجودة على شكل تطبيق معروف على شاشة الهاتف ، لذلك من السهل الوصول اليها بعدة طرق ، لكن هنالك جيل جديد من تطبيقات الحماية الملقبة بالقبو أو المكان السري حيث يتم أخفاء الملفات خلف التطبيقات .

يعني ذلك التطبيق الحماية يكون على شكل تطبيق بوصلة لكن هو في الحقيقة تطبيق يخفي خلفة الصور ومقاطع الفيديو ، ولن يشك أحد بة ، أننا في مقال اليوم معنا تطبيق بوصلة يدعى Compass وهو أحد أشهر تطبيقات البوصلة ، في الوهلة الأولى تضن أنة فقط تطبيق بوصلة لتحديد الأتجاهات والقبلة.

ماهي طريقة القبو السري!

لكن هو فى الحقيقة هو تطبيق لحماية الملفات والصور ومقاطع الفيديو ، حمل التطبيق من نهاية التدوينة حيث هنالك رابط للتحميل المباشر، ثبتة على الهاتف الخاص بك، فعل خيار مسؤول حماية الجهاز للتطبيق حتى لن يتمكن من حذفة ، أفتح التطبيق نجد التطبيق عبارة عن بوصلة وهي تعمل في جميع الأتجاهات لتحديدها .

تطبيق بوصلة غريب

طريقة عمل التطبيق:

نأتي الى كيفية أخفاء الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية داخل تطبيق البوصلة ، أضغط بأصبعك على منتصف البوصلة ، لفتح الأدوات ، يطلب منك السماح للدخول أضغط على سماح ، أدخل رمز يتكون من أربعة أرقام لحماية التطبيق وأعد كتابة الرقم السري وأختر سؤال الأمان ، وأنقر على حفظ كما في الصور أعلاه ، من خلال التطبيق تستطيع قفل الصور والأستديو داخل تطبيق البوصلة ومن المستحيل ان يعرف أحد بذلك .

القبو السري لأخفاء الصور ومقاطع الفيديو

أربع مجلدات داخل التطبيق ، مجلد لأخفاء الصور قم بتحديد ماتريد أخفاءة تحت تطبيق البوصلة ، المجلد التالي هو لأخفاء مقاطع الفيديو والمجلد الأخير هو لحفظ المفكرة ،أما طريقة أخفاء الصور خلف تطبيق البوصلة أفتح التطبيق وأضغط بشكل مطولة على وسط البوصلة لتفتح معك ألأدوات.

ومن ثم نختار منها حفظ الصور تظغط على علامة + لأنشاء مجلد جديد تحدد أسمة وأضغط على فتح لأضافة الصور أنقر على علامة + أيضاً وقم بتحديد الصور نفس الطريقة أستعملها لأخفاء وحماية المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو والمستندات كما في الصورة أدناه .

كيغية عمل التطبيق

تستطيع تأمين التطبيق عن طريق الرمز أو البصمة أو النمط وذلك بالنقر على الأعدادات وكذلك تغير كلمة السر ، هذا تطبيق البوصلة هو من أفضل التطبيقات السحرية التي تعتمد على التموية في حفظ بياناتك الشخصية من صور ومستندات وتسجيلات صوتية ومقاطع فيديو من المتطفلين.

هو أفضل من التطبيقات القفل التي تم شرحها سابقاً ، يمكن أستخدام التطبيق على شكل بوصلة والأستفادة منة في تحديد الأتجاة بشكل دقيق ، وفي نفس الوقت هو تطبيق لحماية بياناتك .

شاهد الفيديو لتتعرف على أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة.

رابط تحميل التطبيق:
من هنا

‫0 تعليق

اترك رد