فيديو فايروسي أنتشر على الأنترنت هل شاهتة ؟ ما حقيقتة ؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

فيديو فايروسي أنتشر على المواقع العالمية وعلى مواقع التواصل الأجتماعي بوجة الخصوص وأصبح حديث الشارع وربما أنت شاهدة في مكان ما على تويتر لكن ما حقيقة هذا الفيديو ! على ما يبدو أن هذا الفيديو في مدينة ألعاب وهذة الآلة المرعبة التي تدور وتأخذك الى أعنان السماء وتدور بك في إتجاهات مختلفة وتنزل بك بأقل من ثانية , فعلاً أنة أمر مرعب , وربما قلت في نفسك لن أركب هذا الآلة حتى لو أعطوني كنوز الدنيا لا تخف هذا ما قالة الكثيرين ومن ضمنهم أنا .



هل تعلم أن هذا الفيديو مزيف تم أنشائة بواسطة برامج الرسوم المتحركة والمونتاج بواسطة الكمبيوتر , تم انشاء هذا الفيديو في مدينة الملاهي الكورية Lotte World يعتمد الفيديو على بعض اللقطات الحقيقية من مدينة الألعاب وتم دمجها مع رسوم مفبركة لتظهر لك بهذة الصورة المقنعة فعلاًخ ومن المستحيل أن تكتشف هذا , في صباح يوم 13 يونيو من هذا العام أحتل الفيديو Thai Twitter جاءت الكثر من التغريدات على تويتر وحصل على 1.67 مليون مشاهدة خلال يوم واحد .

الفيديو لا يوجد لة حساب رسمي على تويتر لنعرف من صاحبة وكيف تم أنشائة , حيث قام الحساب الأول الذي نشر الفيديو المزيف بحذفة لكن سرعان ما أنتشر عل حسايات تويترأخرى وعلى اليوتيوب والفيسبوك ولا أحد يعرف من هو الذي أنشأ الفيديو ولا الشركة التي تقف وراءة . هل تعرف من قام بأنشاء الفيديو الفيروسي ؟ نحن نحب أن تخبرنا من قام بذلك أن كنت تعرف !

المصدر



‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن