تشغيل أي يد التحكم Joystick على الهاتف ولعب لعبة Pubge Mobile بدون باند وبدون Root

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لدينا في هذة التدوينة طريقة تشغيل أي يد التحكم Joystick على الهاتف مهما كان نوعها ولجميع الهواتف الذكية بنظام Android، ولعب لعبة Pubge Mobile وتشغيل جميع أزرار التحكم وضبط أعداداتها ، وبدون باند أي حظر لحسابك الأساسي .

 

سواء كان الجوستك بلوتوث أو عن طريق كابل OTG حيث يتم ربط الجوستك بالهاتف الذكي عن طريقة وصلة كابل OTG أو أستخدام قطعة Otg التي تأتي مع أغلب الهواتف الحديثة ، نحتاج الى تطبيق يشغل يد التحكم Joystick على الهاتف ، فأن أغلب التطبيقات تشغيل يد التحكم تعتمد على تطبيق نسخ وهذا يحظر حسابك في لعبة ببجي .

فقط تطبيق Panda Gamepad Pro هو لتشغيل يد التحكم بدون حظر لأنة يعمل على اللعبة مباشرة بدون نسخ ، التطبيق مدفوع ولابد من شراءة ليعمل معك بدون مشكلة أن لم تشترية وحملتة بصيغة apk فقد تواجة الكثير من المشكلات من التفعيل والترخيص ، رابط تحميل التطبيق من متجر Google Play موجود في نهاية المقال ، قم بتحميلة وتثبيتة على هاتفك.

أفتح التطبيق وقم بتوصيل الجوستك بالهاتف عن طريق كابل otg وعندما تظهر علامة الصح أمام كلمة No device connected بالوان الأخضر فهذا يدل على نجاح الأتصال مباشرة تنبثق لك نافذة فيها ثلاث خيارات كما في الصور أدناه.

تطبيقPanda Gamepad Pro

طريقة التفعيل وتشغيل أي يد التحكم Joystick على الهاتف

يجب تفعيلها الخيار الأول هو أجعل التطبيق يظهر على التطبيقات الأخرى فقط أنقر على Enable لتفعيل الخيار ، أما الخيار الثاني هو لتفعيل تحسين البطارية أضغط على Enable وبحث أن التطبيق Panda Gamepad Pro وقم بتحسين البطارية ، أما الخيار الثالث وهو لتفعيل ترخيص التطبيق أذا كان لديك Root فيعمل معك مباشرة بعد الضغط على Activate وتفتح لعبة ببجي موبايل ولمعرفة كيفية عمل روت للهوات الحديثة أضغط على الربط لمعرفة المزيد . أما أذا كان هاتفك لا يحتوي على روت فتحتاج الى حاسوب لتفعيل Activate قم بتوصيل هاتفك بالحاسوب بكابل USB ويجب أن يكون النظام الحاسوب WINDOWS 10 أخر أصدار ، حمل ملف الترخيص من الرابط في نهاية التدوينة.

تفعيل Panda Gamepad Pro بالحاسوب

الحصول على الترخيص :

يكون على شكل ملف مضغوط فك الضغط عنة وأفتح الملف حيث تجد مجموعة من الملفات ما يهمنا هو الملف الأول أسمة Activate أنقر علية مرتين لتشغيلة حيث تنفتح على واجهة موجة الأوامر cmd.

 

حيث يبدأ الحاسوب بترخيص التطبيق أعد المحاولة عدة مرات وتأكد من تعرف الحاسوب على الهاتف حتي يتم التفعيل بدون مشكلة ، تعيد تفعيل التطبيق بواسطة الحاسوب كلما أعدت تشغيل الهاتف الذكي .

موجة الأوامر cdm

بعد التفعيل أفتح لعبة ببجي حيث تلاحظ وجود أزرار يد التحكم على الشاشة الأن قم بتوصيل يد التحكم عن طريق كابل otg وأضبط الأعدادات الأزرار على لوحة تحكم اللعبة, يجب عليك أعادة عملية تفعيل الترخيص بواسطة الحاسوب كلما أعدت تشغيل هاتفك الذكي ، هذا التطبيق بدون باند على حسابك الأساسي لا تستعمل غيرة من التطبيقات لأنها تعتمد على النسخ وهذا مرفوض من قبل الشركة المالكة للعبة ببجي، أن واجهتك مشكلة في تشغيل الجوستك على الهاتف أذكر ذلك في التعليقات وبهذة الطريقة أستطعنا تشغيل أي يد التحكم Joystick على الهاتف.

روابط تحميل التطبيق:

من كوكل بلي
Panda Gamepad Pro
بصيغة apk
Panda Gamepad Pro

ملف الترخيص
Active
تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. Mohamed Yehia قال:

    لو سمحت كل ما اجي اعمل activation للبرنامج بيظهرلي error إن لازم اتأكد إن الجهاز متوصل وكمان ال usb debugging is on …وانا متأكد من كل دا…ايه الحل…!؟
    الويندوز بتاعي 7

    1. غير معروف قال:

      شكرااااا

اترك رد