بالفيديو هاتف Galaxy Note 10 بدون منفذ سماعات وبصمة أسفل الشاشة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تسريبات بالفيديو عن هاتف Galaxy Note 10 الذي سيأتي بكامرة أمامية . والشاشة عريضة بفارق 0,08ملم عن شاشة Galaxy S10 من أسفل الشاشة أما ثقب الكامرة فكان في الوسط ليكون أكثر أنسيابية وتلأما مع شاشة الهاتف , على عكس كالكسي أس 10 أما الزجاج الأمامي فهو منحني على الجوانب حيث تكون الصور المعروضة علية أقل حجماً ,الجهاز مسطح مع تكبير الشاشة الى أبعد حد ممكن حيث أننا لم نشاهد ذلك في أي اصدارات سابقة.



الحافة السفلية من شاشة الهاتف تحتوي على منفذ USP-C ومنفذ S-Pen للقلم ويحتوي أيضاً على فتحة المايكرفون ومكبر الصوت , أما في الحافة العلوية فتوجد فتحة الغاء الضوضاء , ومن الغريب في هاتف Galaxy Note 10 لا يوجد منفذ السماعي الذي بحجم 3.5 ملم الذي تعودنا علية في هواتف سامسونك السابقة يبدو أن سامسونك تحذو حذو آبل في حذف منفذ السماعة وربما بسبب تكبير الشاشة وجعلها بدون حواف.

هاتف Galaxy Note 10 الثقب الكامرة في الوسط

أما الجزء الخلفي من هاتف Galaxy Note 10 المنتظر . حيث نجد كامرة ثلاثية كبيرة بشكل عمودي مع عتاد المستشعرات التي من المفترض تكون بجانب مجموعة الكامرات التي تضعها samsung دائماً , ولحد الساعة لم نعرف تفاصيل أكثر عن التفاصيل المتعلقة بالكامرات , Galaxy Note 10 لا توجد أي اشارة لمستشعر البصمة على الجزء الخلفي من الجهاز على مايبدو ان samsung وضعت مستشعر بصمة بالموجات فوق الصوتيةأسفل الشاشة.

هاتف Galaxy Note 10 بصمة تحت الشاشة

تشير التسريبات لوجود سلسلتين من الهاتف حيث يكون في الطراز الأساسي حجم الشاشة 6,3 أما الهاتف بحجم شاشة 6,75 بوصة ربما يكون هاتف Note 10 Pro او قد يكون هاتف Galaxy S10 5G تشير التقارير انة سوف يتم أطلاق Galaxy Note 10 في يوم ما من شهر أغسطس من هذا العام وقد يكون هذا الجهاز المنتظر هو المتفوق على جميع الاجهزة في المقارنة ننتظر الايام القادمة لمزيد من التسريبات حتى موعد أطلاقة .

المصدر



‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن