أداة مساعدة لتهكير ببجي وكشف أماكن الأسلحة والذخيرة والدروب والمؤن بدون حظر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً متابعي وزوار مدونة المطور للمعلوماتية، نتمنى أن يعجبكم مقال اليوم ، الذي هو عن الأدوات المساعدة للألعاب وليس التهكير ، تعمل الأدوات المساعدة على تحسين تجربتك أثناء لعب الألعاب حيث تضيف ميزات محددة للعبة ، مثل تهكير لعبة ببجي موبايل.

بواسطة بعض التطبيقات التي تجلب لك الحظر لحسابك وتكون معقدة بعض الشيئ، وتحتاج الى ملفات وتطبيقات VPN لتعمل وتتجنب الحظر ، لذلك في هذا المقال نشرح لكم أداة مساعدة في لعبة ببجي موبايل لكشف أماكن العدو والذخائر والمؤن .

كيفية تشغيل الأداة:

هذة الأداة عند أستعمالها لن تحصل على باند حتى لوكان حسابك الأساسي ، رابط تحميل الأداة موجود أسفل المقال ، هذة الأداة لا تحتاج الى VPN وملفات فقط ثبتها على هاتفك الذكي وهي بصيغة apk فعل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية قبل تثبيتها ، أفتح الأداة وأضغط على التعليمات كلما ظهرت على سطح الشاشة.

أداة مساعدة لتهكير ببجي وكشف أماكن الأسلحة والذخيرة والدروب

أضغط على Grant Now فهي تطلب العمل فوق التطبيقات الأخرى ، الأداة لا تعمل أذا كنت تصور الشاشة ، الأداة تعمل على كل الالعاب المشابهة للعبة ببجي مثل ببجي من أجل السلام الصينية ولعبة ببجي العالمية وكذلك النسخة الفيتنامية كما في الصور أدناه .

أداة تهكير ببجي

الأن أضغط على Start Game للدخول على لعبة Pubge Mobile لتشغيلها مباشرة حيث تظهر فوق الشاشة أيقونة وتعليمات الأداة ، المميزات داخل هذة الأداة هي تثبيت السلاح وأظهار أطلاق النار من مسافات بعيدة وأتجاهها ومعرفة مكان العدو وأين يتواجد بكثرة وكذلك معرفة أماكن الأسلحة والذخائر والمؤن في الخريطة.

 

تعمل هذة الأداة كل الهواتف وبدون باند لحسابك الأساسي على اللعبة ، هذا التطبيق ليس للتهكير فقط حيث توجد علامة على شكل قوس بالون الأبيض أنقر عليها حيث تجد مجموعة من الأدوات مثل تصوير الشاشة فيديو وأخذ سكرين شوت وكذلك الدخول الى أعدادات الأدة .

تطبيقة تهكير ببجي بدون باند

عن لعب لعبة ببجي مع تشغيل الأداة أنت تعرف أماكن كل شيئ من حولك فلن يعرف أحد أنت تستخدم هذة الأداة من حيث حركتك على الخارطة ، لمعرفة أماكن تواجد الأعداء على الخارطة أذا كان اللون أحمر في منطقة محددة على الخارطة فأعلم بوجود أعداء كثر في هذا المكان.

اما الذخائر والأسلحة والمؤن فلكل منها لون محدد وشكل على الخارطة لتميزها ، الأداة مساعدة للفوز بالعبة وهي خالية من المشاكل ويضاً يوجد دعم داخل الأداة عند حدوث مشكل ما ، أن أعجبتكم هذة الأداة أخبرو بها أصدقائكم وأن واجهتم مشكلة أذكروها في التعليقات .

رابط تحميل الأداة :
من هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد