الأفلاش ليس للأضاءة فقط !!! أقفل هاتفك بالأفلاش لحمايتة من المتطفلين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق لقفل الهاتف عن طريق ضوء الأفلاش ، لكن كيف ذلك !!! نعم هذا التطبيق عن طريق ضوء الأفلاش حيث يعمل التطبيق بأخذ بصمة الأصبع الذي تحددة التي يتم حفظها داخل التطبيق ، من المستحيل فتح الهاتف بعد قفلة ببصمة الأفلاش ، من قبل المتطفلين ، وكل مرة تفتح بها هاتفك يطلب منك أخذ البصمة بأستخدام ضوء الأفلاش مع الكامرة الخلفية وبعد التأكد منها سوف يفتح قفل هاتفك بسرعة ، التطبيق يدعى”ICE Unlock ” فقط أنزل أسفل التدوينة حيث تجد رابط التنزيل أنقر علية لتحميل التطبيق وتعمل على تثبيتة على هاتفك الذكي.



كيفية أعداد التطبيق:

كيفية أعداد التطبيق ليعمل بشكل جيد على هاتفك ، أفتح التطبيق ووافق على شروط الإستخدام وعلم على المربع وأضغط على Let’s Go لتنتقل الى الصفحة التالية وهي أختيار رمز PIN لفتح قفل الهاتف عند الضرورة حيث تضغط على Continue لأدخال الرمز ، وبعد أدخال الرمز تنقر على Continue مرة ثانية وتعيد كتابة الرمز كما في الصورة أدناه.

رمز PIN قوي لهاتفك

وتضغط على OK لتنتقل الى صفحة التعليمات التي تكون على شكل صور تحركها بأصبعك نحو اليسار لتظهر لك صفحة أعداد البصمة على هاتفك علم على المربع وأختر Continue to Enroll للدخول الى أختيار الأصبع الذي تستخدمة لفتح الهاتف حيث يعمل التطبيق على فتح الكامرة مع ضوء الأفلاش ، يجب أن تضع أصبعك في المكان المحدد بواسطة الكامرة حتي يتم أخذ البصمة لخمس مرات متتالية حتي يتم حفظها على الهاتف كما في الصورة أدناه.

تطبيق ICE Unlock لقفل الهاتف بالفلاش

وبعد أخذ البصمة للأصبع المحدد تنتقل الى صفحة التأكيد التي من خلالها تنقر على Use this Fingerprint لحفظ العملية ، الان أنتقل الى اعدادات التطبيق لتحدد الفترة التي يقفل بها الهاتف عند عدم الأستخدام كما في الصور أدناه .

أعداد حماية الهاتف الذكي

وبعد أختيار الفترة الزمنية التي حددتها سيتم قفل الهاتف ولا يفتح الى أن يتم أخذ البصمة بواسطة الكامرة حيث يظهر مكان محدد على شكل أصبع حيث تضع أصبعك بموازات المكان المحدد وبعد التأكد من البصمة وتطابقها مع البصمة المحفوظة في التطبيق سيتم فتح هاتفك مباشرة فكرة التطبيق جديدة وغير موجودة على أي تطبيق آخر لقفل الهاتف ، أمان عالي فلن يتم فتح هاتفك من قبل الأشخاص المتطفلين بعد الآن ، أن أعجبكم التطبيق شاركوة من الأزرار أعلى المقال على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

شاهد الفيديو لتتعرف أكثر على التطبيق وتتمنى لكم فرجة ممتعة.



رابط تحميل التطبيق:
من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن