كيفية الحصول على سجل المكالمات لأي رقم هاتفي ولسنوات مضت 2019

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في هذا المقال، سوف نتعرف على كيفية الحصول على سجل المكالمات للرقم الهاتفي ، حيث نستخدم تطبيق جديد للقيام بمهمة جمع سجلات المكالمات ولسنوات ، تصور عزيزي المستخدم ، أنك تستطيع الرجوع الى سجل المكالمات لرقمك الهاتفي أو أي رقم الى سنوات سابقة ، التطبيق الخارق الذي نشرحة اليوم هو جديد وحصري يدعى ” E2PDF ” رابط تحميل التطبيق تجدة أسفل هذا المقال بصيغة apk بعد التحميل عليك تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية حتى ينجح معك تثبيت التطبيق.

كيفية عمل التطبيق:

عن فتح التطبيق تجد عدة أدوات ما يهمنا منها هو الحصول على سجل المكالمات ولعدة سنوات فقط أنقر على الخيار الثاني GENERAL CALL LOG حيث تفتح صفحة ثانية فيها الوقت الذي تريد أسترجاع سجل المكالمات منة وحدد مانوع المكالمات التي ترغب في أسترجاعها وبعدها سمي الملف لتتعرف علية بعد حفظة في هاتفك .



ثم أنقر علىEXPORT TO PDF لحفظ سجل كل المكالمات على شكل ملف pdf يمكننا معرفة سجل المكلمات مع وقت ومدة كل مكالمة ووقت المتصل والمتلقي.

كيفية الحصول على سجلات المكالمات لأي رقم هاتفي

يمكنك الحصول على سجل المكالمات على شكل ملف XML أو PDF وتقريباً لكل شيئ في رقم هاتفك من جهات الأتصال ووسجل جهات الأتصال وسجل المكالمات وأحصائيات دقيقة عن كل المكالمات ويضاً الحصول عليها من النسخة الأحتياطية لرسائل SMS وتستطع حفظ هذة النسخة الأحتياطية على أي سحابة أو على بريدك الالكتروني أو على Google Drive أو حفظها في أي مكان تريد .

طريقة أسترجاع سجل المكالمات

يحتوي التطبيق على ميزة النسخ الأحتياطي والأستعادة لجهات الأتصال وسجلات المكالمات والرسائل القصيرة وتستطيع أسترجاعها أن أردت ذلك ويتم تصديرها وحفظها على هاتفك على شكل ملف pdf ,الفائدة من هذا التطبيق هي ضرورية عند حدوث مشكل لا سامح الله.



حيث بأستخدام هذة الأداة يمكنك الرجوع في الزمن الى الوراء للعثور على أي رقم هاتفي أتصلت بة أو أتصل عليك وأستلم المكالمة أو مكالمة لم يرد عليها مع جميع بيانتها مثل مدة المكالمة ووقتها بدقة ، أن أعجبكم هذا التطبيق لا تبخل علينا بمشاركتة مع أصدقائك .

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. غير معروف قال:

    مدري

اترك رد