تطبيق Andrax v2 لأختراق الهواتف الذكية عن بعد 700 أداة في تطبيق واحد للأختراق الأخلاقي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً أصدقائي متابعي قناة ومدونة المطور للمعلوماتية، في بداية هذا العام 2019 تم أزالة الستار عن تطبيق لأختبار الأختراق الأخلاقي للهواتف الذكية يدعى andrax v2 apk رابط التحميل أسفل المقال حملة ومن ثم ثبتة على هاتفك الذكي ولشرح andrax عند فتح التطبيق تجد هنالك أكثر من أداة تم تثبيتها على هاتفك الذكي.

أقوى تطبيق للأختراق الأخلاقي

حيق يحتاج التطبيق الى الأنترنت لتثبيت جميع الأدوات من الموقع الرسمي وتستغرق عملية التحميل عدة دقائق حسب قوة الأنترنت وكل أداة تكون على شكل تطبيق تستطيع جمعها في ملف واحد لسهولة أدارة جميع الأدوات في مكان واحد.

عند الدخول الى أي أداة تجد فيها أيضاً مجموعة من الأدوات لأختبار الأختراق الأخلاقي للهاتف الذكي ، أنت الأن تمتلك أفضل أداة أختراق أخلاقي للهواتف الذكية وشبكات الواي فاي ونحن نخلي المسئولية عن أي عمل غير قانوني في أستخدام تطبيق Andrax v2 الذي يحتوي على أكثر من 700 أداة لأختراق الهواتف الذكية.

 

مبني على الديبيان شبية بالكالي لنكس وأفضل من تطبيق الأوامر Termux، عند فتح الأداة تعتقد أنها معقدة لكنها في الحقيقة أداة سهلة ومصممة بحيث يسهل التعامل مع كل أداة كتطبيق منفصل.

أذا كنت تعرف في لغات البرمجة تستطع من خلال أداة CodeHACK IDE وهي لأنشاء أدوات الأختراق الخاصة بك ومن الهاتف الذكي دون أن تحتاج الى توزيعات على الحاسوب. أداة (Github) هي بمثابة منصة مصممة خصيصاً لأختراق الهواتف الذكية ومنها تحميل andrax v2 للأختراق ، الموقع الرسمي للتطبيق يحتوي على دورة تدربية لأحتراف أدوات الموقع لكنها مدفوعة تستطيع الأشتراك بها لتسهيل التعامل مع جميع الأدوات ، في نهاية المقال نتمنى أن يعجبكم وأن واجهتم مشكلة في الأداة وكيفية تحميلها أذكرو ذلك في التعليقات .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

رابط تحميل التطبيق :
أضغط هنا

 

 

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. غير معروف قال:

    أين أجد نسخ الرابط للتطبيق

اترك رد