أفضل تطبيق خلفيات 2019 متحركة ثلاثية الأبعاد 3D لهاتفك الذكي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الهاتف الذكي هو أحد الأصدقاء الحميمين ، تجدنا لا نفارقة ولو لدقيقة ، وكيف لك أن تتصور حياتك بدون هاتف ذكي ، وهل جربت يوماً العيش بدونة ؟ ربما يكون ذلك من المستحيلات!!! ، أن أزدياد الساعات التي نقضيها مع هواتفناً يجعلنا نشعل بالملل في أوقات معينة.

حيث تجد نفسك في طريق مسدود وفي ساعة غضب قد تكسر الهاتف لأتفة الأسباب ، أن سبب ذلك يعود الى شعورك بالملل من هاتفك ، لأنك تشاهد يومياً هاتفك بنفس الشكل وقد ترغب في شراء هاتف جديد رغم أن هاتفك جديد ولا يوجد بة أي شيئ يستحق أن تغيرة.

أقوى تطبيق خلفيات ثلاثية الابعاد 3D للأندرويد

ولتسهيل الآمر عليك وأعادة المحبة الى هاتفك ، فعليك بتدليل هاتفك كل أسبوع أو شهر وذلك بتغير الخلفية في كل مرة تفتح هاتفك تجد خلفية جميلة وربما أنت تصممها بنفسك ، وربما تسأل كيف لي ذلك ، وأي أداة هذة لتجعلني أصمم خلفيات لهاتفي ، نحن نعلم بأنك تستطيع أن تعشك هاتفك ولن تملة بعد ألأن ، فقط أستخدم تطبيقات تغير الخلفية.

حيث وجدنا لك تطبيق خلفيات ثلاثي الأبعاد يسمى 3D Wallpapers رابط التحميل في الأسفل، التطبيق ذو خلفيات متحركة مع حركة الهاتف في أي أتجاة مما يجعلك تشعر بالتفائل مع أشراقة يوم جديد ، التطبيق يحتوي على آلاف الخلفيات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ، فمنها خلفيات مجسمة لأشهر شخصيات الأفلام وكذلك خلفيات طبيعية وخلفيات خيال علمي مع تعدد الخلفيات وأنواعها .

أفضل تطبيق خلفيات 3D متحركة لهاتفك الذكي

بنقرة واحدة غير هاتفك الى الأحسن ، هذا التطبيق يمكنك من تصميم خلفيات على شكل طبقات متحركة ، نجد أدوات التعديل على الخلفيات مع وجود الكثير من المجسمات الجاهزة ، أنشأ خلفية شاشة هاتفك المفضلة بثواني ، الخلفية الجميلة العالية الجودة ثلاثية الأبعاد هي الحل الأمثل لأن تحب هاتفك من جديد فقط عبر هذا التطبيق أنسى الملل مع تعدد الخلفيات لشاشة الهاتف.

لن تجد أفضل من هذا التطبيق الجديد لتغير خلفية هاتفك ، كل الخلفيات ذات جودة فائقة وبنقرة واحدة أجعلها خلفية لهاتفك ، أن أعجبك تطبيق اليوم أخبر أصدقائك.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق:
من هنا

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : أقوى تطبيق خلفيات للاندرويد خلفيات اصلية 4K لكل الهواتف | موقع بلاي اي تيوب

  2. التنبيهات : أقوى تطبيق خلفيات للاندرويد خلفيات اصلية 4K لكل الهواتف - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد