كيف تعمل الروت للهواتف الحديثة بدون كمبيوتر؟ وماهو Root وماهي فوائدة ومضارة على هاتفك؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ما هو الروت ؟ وهل لة مضار على الهاتف الذكي؟ وماهي فوائدة؟ وكيف يمكنني عمل روت الى الأجهزة الحديثة عالية الحماية ؟للأجابة على هذة الأسئلة التي دائماً تطرح من قبل المستخدم ، أولا نأتي ماهو الروت ؟ الروت هو أعطاء الصلاحيات لتغير على ملفات النظام وتخطي الحماية أي يمكنك أجراء تغير على ملفات الجذر لنظام الأندرويد بما أنة نظام مفتوح ، وهل للروت مضار ؟ من مضار الروت هي اللغاء الضمان ، حيث أنك لن تستقبل التحديثات الهوائية بعد الأن التي ترسلها الشركات المصنعة للهواتف الذكية وأذا كنت ترغب في أزالة الروت من نفس التطبيق أذا كنت تستخدم King Root هذا ينفع للهواتف الذكية من نظام مارشميلو فما دون أما الهواتف التي اعلى فتحتاج الى تثبيت الروم الرسمي من بأستعمل  الحاسوب .



تطبيق عمل Root بدون كمبيوتر

اما فوائد الروت فهي لا تعد ولا تحصى أغلب تطبيقات وأدوات التهكير تحتاج الى روت مثل تهكير الألعاب ويضاً أختراق شبكات الواي فاي فلا يمكننا حصر فوائد الروت في هذا المقال ، ننتقل الى السؤال الأخير كيف نعمل روت للأجهزة ذات نظام مارشملو 5,0 أو نظام 7,0 أو نظام 9,0 فهي أجهزة ذات حماية عالي ، فقد عانى المستخدمون من عدم عمل روت بواسطة الحاسوب أو بواسطة تطبيقات عمل الروت ، نأتي الى طريقة عمل الروت للأجهزة الحديثة تعتمد هذة الطريقة على تثبيت تطبيق 360超级ROOT الصيني روابط تحميلة أسفل المقال حملة ومن ثم ثبتة على هاتفك سوف يظهر لك تنبية أن هذا التطبيق ضار أنقر على تثبيت على أي حال .

طريقة حصرية لعمل الروت

بعد نجاح التثبيت أفتح التطبيق ، أنتقل الى الأعدادات ومن ثم حول الهاتف وقم بالنقر أربع مرات على أصدار النظام حتى تفعل خيارات المطور ومن ثم أدخل الى خيارات المطور وفعل تصحيح USB والسماح بالمواقع الوهمية بعدها أفتح تطبيق الروت ووافق على صلاحيات الدخول الى الهاتف ، أضغط على Root لعمل روت لهاتفك ، سوف يعمل التطبيق على مراحل عمل الروت لهاتفك أنتظر عدة دقائق حتى تنجح عملية الروت كما في الصور أعلاه ، ولفحص الروت ثبت تطبيق King Root وأضغط على الخطوط الثلاثة في الزاوية العليا اليمنى من شاشة الهاتف حيث تظهر لك رسالة تبين أن جهزك مروت كما في الصورة أعلاه، تعمل هذة الطريقة على نظام أندرويد 5 ,7,8 أما نظام أندرويد 9 ، 10 فتعتمد على درجة الحماية الخاصة بالجهاز ، أذا كان الجهاز ذو حماية عالية فربما  لا تعمل علية .

روابط تحميل تطبيقات الروت :

من هنا



‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن