المتجر ومحاكي الصيني Ex Emulator لتحميل الالعاب المهكرة Android Sp2,3,4 | Xbox | على الهواتف الذكية وتشغيلها

المتجر ومحاكي الصيني Ex Emulator لتحميل الالعاب المهكرة Android Sp2,3,4 | Xbox | على الهواتف الذكية وتشغيلها
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

متاجر تحميل التطبيقات كثيرة ومتعددة لتحميل التطبيقات والألعاب، دون وجود ألعاب أخرى لمنصات ثانية قد ترغب في تشغيلها على هاتفك الذكي مثل العاب Sp4 أو العاب xbox أو غيرها من الألعاب حيث تجد فيها فقط ألعاب الأندرويد وتطبيقاتة، أننا في هذا المقال نشرح لكم محاكي ومتجر في نفس الوقت لتحميل الألعاب فقط أي أنة مخصص للألعاب المدفوعة والمجانية لمختلف المنصات فية كل الألعاب أضافة الى ألعاب الأندرويد.

 

المحاكي أسمة Ex Emulator هو مجاني رابط التحميل أسفل المقال حملة ومن ثم ثبتة على هاتفك ، أفتح المحاكي أو المتجر كما نسمية ، يمكن أختيار العاب المغامرت أو العاب القتال ، أو العاب السيارات أنواع الألعاب لا تعد ولا تحصى المقال لا يكفي لشرح التطبيق.

المتجر والمحاكي الصيني لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانية

وبأختصار هو محاكي ومتجر في نفس الوقت ولتوضيح فكرة المحاكي أكثر عندما تريد تشغيل لعبة البلايستيشن حملها من المتجر وشغلها على الأندرويد بواسطة المحاكي في خانة Category تجد المنصات التي يدعمها المحاكي لتشغيل العابها بسرعة مثل منصات ARCADE،PS، PCE،ANDROID،SFC أضافة الى منصات كثيرة لا يسعنا ذكرها.

Ex Emulator

عند الضغط على أي منصة فمثلاً منصة SP في كل الالعاب الخاصة بها الجديدة والقديمة ، لا تكفي الكلمات لشرح هذة المتجر المخصص للألعاب ، في هذا المتجر قسم خاص بالألعاب النسخة الخفيفة Liet تجدها في Categories فئة RAC هذا القسم مخصص للالعاب التي تشتغل على الهواتف المتوسطة أو الضعيفة.

حمل أي لعبة بحجم أقل من اللعبة الرسمية فيمكن تحميل لعبة Pubge Mobile ولعبة فورتنايت والكثير من الألعاب الخاصة بمختلف المنصات هذا المتجر بحق خرافي لكن لم ينل الشهرة لعدة أسباب لا نتطرق اليها أو ربما التطبيق أو المتجر معقد بعض الشئ .

المتجر سهل ويوفر لك كل الالعاب في مكان واحد وأذا كنت لا تمتلك جهاز xbox او جهاز Sp فيمكن تشغيل الألعاب الخاصة بها على هاتفك الأندرويد ، مثل ما قلنا في بداية المقال الشرح لا يكفي فهذا المتجر غني عن التعريف بعد تحميلة فهو حجمة صغير ويعمل على النت الضعيف وبدون مشكل ، نتمنى ان يعجبكم هذا المتجر واذا واجهتكم مشكلة فية أكتبو ذلك في التعليقات ودمتم بخير.

رابط تحميل المتجر أو المحاكي:

من هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد