تطبيق لحذف كل حساباتك فيسبوك وأنستكرام وتويتر وسناب وكوكل ولنكدان والكثير بنقرة واحدةفقط

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مواقع التواصل الأجتماعي هي للتواصل بين الأفراد وذلك بمشاركة الصور أو مقاطع الفيديو عليها منها الفيسبوك وأنستكرام وكوكل أضافة الى مواقع التراسل الفور مثل مسنجر والواتساب والتلكرام ، كل حساب لة ميزاتة التي يختلف بها عن الآخر ، لكنها تشترك في وظيفة واحدة وهي التواصل بالعالم الأفتراضي.

فهو مثل العالم الحقيقي وتكون العلاقات فية بين الناس حسب الشخص نفسة ، ولا سامح الله تحدث مشكلة في أحد حساباتك ، وتريد حذفة بسرعة ، لأي سبب كان وقد تطر للبحث عن طريقة حذف حساب واحد أو كل حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي بنقرة واحدة.



تطبيق لحذف كل حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي بضغطة زر

أنت الان لربما أستغربت الأمر كيف لي أن أحذف جميع حساباتي بنقرة واحدة ؟ الجواب على سؤالك هو تطبيق يدعى Delete Account وهو مخصص لحذف كل حساباتك مباشرة بنقرة واحدة ،حمل التطبيق من الرابط أسفل المقال وثبتة وبعد فتحة تجد على واجهتة الرئسية كل حساباتك.

نحن الأن نفترض أنك تريد حذف حسابك في أنستكرام فقط عليك الضغط على أنستكرام مباشرة سيأخذك الى رابط حذف حسابك في أنستكرام بعد أدخال أسم المستخدم والباسورد وتحذف حسابك علية ، في واجهة التطبيق يوجد روابط حذف حساباتك على مواقع التواصل الأجتماعي أي حساب منها تريد حذفة فقط أنقر علية وأدخل معلومات الدخول .

طريقة حذف حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي

يعمل هذا التطبيق على حذف الحسابات من دون الدخول الى حسابك والبحث عن كيفية حذفة وكل حساب يختلف عن الحساب الثاني بطريقة حذفة ، فمثلاً حسابك على الفيسبوك يختلف عن طريقة حذفة على أنستكرام وأذا كنت لا تعرف جيداً كيفية حذف هذة الحسابات فهذا التطبيق يختصر لك الخطوات ، ويأخذك مباشرة الى رابط حذف الحساب بثواني بأستخدم هذا يمكنك حذف حساب الفيسبوك وأنستكرام وتلكرام وسناب جات وتويتر وياهو و حسابات كوكل ومايكروسوفت ولنكدان وغيرها من الحسابات.

رابط تحميل التطبيق:
من هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد