جرب قبل الجميع لانشر لعبة PUBGE MOBILE متاح لكل الهواتف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قد ترغب بتغير شكل هاتفك من دون شراء هاتف جديد ، بأستخدام تطبيقات أو فيمات أو لانشرات ، لكن الطريقة هذة قديمة وقد عفى عليها الزمن ،كل منا يتمنى أن يجعل هاتفة مميز عن الأخرين ، حيث تجدة يبحث عن الخلفيات الجميلة ويحرص أن لا تكون معروفة أو مستخدمة من قبل.

تغير شكل الهاتف يغير النفسية الى الأفضل ، فمن الانشارت النادرة والغير معروفة ولاقت رواجاً كبيرة على الأنترنت منقطع النظير وكل القنوات على اليوتيوب تتسابق علية هو لانشر Axis Home ذو الواجهة الواحدة.

أحصل على لانشر لعبة Pubge Mobile مجاناً

رابط التحميل في الأسفل ، الانشر معد لأستخدام الهاتف بواجهة واحدة تستطيع الوصول لكل شيئ في الهاتف من جهات الاتصال الى التطبيقات ومروراً بالأستديو والساعة والكثير من خلال هذة الواجهة فقط ، الأنشر مخصص لجعل خلفيات الألعاب المشهورة خلفية لهاتفك.

 

وتكون بشكل ثلاثي الأبعاد مثل شخصية لعبة Pubge ولعبة fortnite وتم وضع روابط تحميل صور شخصية لعبة ببجي موبايل أسفل المقال أيضاً ،ولتخصيص الانشر أسحب من الأعلى بصبعك شاشة الهاتف من خلالها تختار الصورة أذا كانت محملة مسبقاً على هاتفك أو أختيار شخصية لأي لعبة من التطبيق ، يوفر لك التطبيق مجموعة كبيرة من الخلفيات لأشهر الألعاب وبتقنية 3D بشكل جميل .

لانشر لعبة ببجي موبايل

لأضافة شخصية لعبة ببجي موبايل أسحب من الأعلى بأصبعك ستنبثق لك قائمة منسدلة فيها بعض الأختيارات أنقر على New image لأختيار صورة لعبة ببجي التي حملتها ولتغير خلفية الصورة التي تكون خلف الصورة ببجي وذلك بالنقر على New wallpaper لأختيار الصورة من الأستديو أو التطبيق ، كل شيئ تستطيع الوصول الية من خلال الواجهة الرئسية فتجد مؤشر طاقة البطارية والأشعارات والمنبة والساعة في مكان واحد أن أعجبك لانشر اليوم شاركة من الأزرار أدناه.

رابط تحميل لانشر لعبة ببجي موبايل:
من هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد