تطبيق لم يتطرق ألية أحد للبث المباشر بجودة FULL HD و 60 fps على اليوتيوب والفيس بوك و Twitch

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اليوتيوب هو أحد أفضل المنصات لعمل البث المباشر ، أن كنت تمتلك قناة على يوتيوب ربما بحثت أو سألت أصدقائك ما هو أفضل تطبيق للبث المباشر لليوتيوب أو الفيسبوك أو Twitch ؟ ومع وجود الكثير من التطبيقات للبث المباشر حيث كل واحد منهم يعطيك تطبيق مختلف ولا تصل في النهاية ماهو التطبيق الجيد .

على موقعنا تطرقنا إلى برنامج للبث المباشر على الحاسوب وللبرنامج تطبيق Streamlabs للبث المباشر على الهواتف الذكية لم نشرحة لكم في وقتها تم وضع رابط التحميل فقط.

تطبيق بث مباشر

أذا كنت ترغب بهذا التطبيق فيمكن تحميلة من الروابط أسفل هذا المقال ، وأذا كنت أحد المستخدمين الذين يقدمون ببث المحتوى على منصات الألعاب أو اليوتيوب أو الفيسبوك فننصحك بهذا التطبيق الذي يبث بجودة FULL HD و 60 fps في الثانية وهذا مفيد جداً لبث المحتوى بجودة عالية.

 

أفضل تطبيق لعمل بث مباشر للألعاب على الفيسبوك واليوتيوب

بعد تحميل التطبيق وتثبيتة على الهاتف الخاص بك ، يفتح على الواجهة الرئيسية التي تجد فيها تسجيل دخول بواسطة حسابك على اليوتيوب ونعني به حسابك كوكل أو حسابك على منصة Twitch أو الفيسبوك وتعتمد جودة البث على قوة الأنترنت.

أفضل تطبيق للبث المباشر على يوتيوب

التطبيق للبث المباشر بالفيس كام أو بث سطح شاشة الهاتف ،أن التعامل معة جداً سهل وبسيط ويمكنك التحكم بالصوت ويدعم المايك الخارجي والداخلي ويحتوى على أعدادات يمكن من خلالها التعديل على الأعدادات بالشكل الذي تريدة .

لا يحتوي هذا التطبيق على أعلانات ولا يوجد تأخير في البث المباشر ، وهو أحد أفضل التطبيقات لأجراء البث المباشر مع أضافة عنوان البث والوصف أسفل الفيديو ، نحن ننصحك بتحميل التطبيق لأنة حسب رأينا هو أحسن تطبيق للبث المباشر ، أن أعجبك هذا التطبيق أو واجهتك مشكلة أذكرها في التعليقات.

رابط تحميل التطبيق:
Streamlabs

‫0 تعليق

اترك رد