طريقة تحويل صوت السماعة العادية إلى صوت السماعات المحيطية ثلاثية الأبعاد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل ترغب في الحصول على صوت محيطي ثلاثي الأبعاد من سماعات رأس عادية رخيصة ، هل تبحث عن طريقة تحويل الصوت العادي لصوت محيطي مثل صوت السماعات المحيطية الغالية الثمن ؟ صوت محيطي ثلاثي الأبعاد لن تصدق ماتسمعة على أي سماعة أليك مشغل الوسائط Boom الذي يستحق أن يكون مشغل الوسائط الأفتراضي لهاتفك الذكي التطبيق مجاني رابط التحميل في الأسفل ، ببساطة فأن التطبيق يعمل على تحويل الصوت الذي تصدرة أي سماعة إلى صوت محيطي راقي وممتع .



السماعات المحيطية

يعمل تطبيق Boom على تقنية الصوت المحيطي ويعمل على كل السماعات وعلى مكبرات الصوت ، يشغل التطبيق جميع الموسيقى الموجودة في هاتفك بغض النظر عن المكان الذي تتواجد فية ،يمكن الأستماع الموسيقى المفضلة على Spotify و Tidal الأستماع إليها عن طريق تطبيق Boom مهما كان مصدر الصوت موسيقى مخزنة في هاتفك أو الأستماع إلى الراديو أو اليوتيوب أو من منصات الموسيقي أونلاين، وتستطيع أن تستمع للموسيقى الصوت محيطي عن تنقلك وهاتفك في جيبك .

تطبيق Boom

يستخدم تطبيق Boom نظام الصوت المحيطي الثلاثي الأبعاد التي حصلت على براعة أختراع عند تقديمها وهي تضيفها الشركات إلى السماعات عالية الجودة وذات أسعار غالية ، حيث تكون الموسيقى أكثر واقعية ، هذة التقنية تحمل على تحويل ترددات الموسيقى العادية الخاصة إلى موسيقى عالية الوضوح ثلاثية الأبعاد للأستماع المكثف .

يأتي تطبيق Boom مزود ب 22 أعداد مسبق للصوت وممعزز يدوياً للتحكم بالصوت وجعلة صوت محيطي من كل أتجاة فتستطيع تغير الصوت للموسيقى التي تستمع إليها لتتناسب مع ذوقك ومزاجك أن أعجبك هذا التطبيق الذي يغنيك عن شراء السماعات المحيطية الغالية شاركة مع أصدقائك وأخبرهم بة ليستمتعو بتجربتة.

رابط تحميل التطبيق:

Boom



‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن