لا لخدمة  Netflix فهذا التطبيق أفضل منها لمشاهدة الأفلام الأجنبية مع الترجمة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً أصدقائي مع مقال جديد عن تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة ، التي من خلالها نشاهد الأفلام الأجنبية مجاناً ونكون بعيدين عن دفع المال ونوفرة لما هو أهم ، فخدمات مشاهدة الأفلام الأجنبية وهنا نقصد خدمة Netflix المشهورة التي تعتبر الأولى على العالم من حيث تقديم الأفلام مقابل المال.

أي أنها ليست مجانية ، وهي خدمة عالمية لذلك فكرت كيف لي أن أشاهد الأفلام المترجمة على هاتفي من دون أن أدفع المال للأشتراك، وبوجود التطبيقات ومن خلفها المطورين يمكن ذلك عبر تطبيق Netflix Pro وهو شبية بتطبيق نتلفكس الأصلي فجودة الأفلام لا تختلف كثيراً والتصميم مشابة لة تماماً .

أفضل بديل لخدمة نتفلكس لمشاهدة الأفلام الأجنبية مجاناً

حمل التطبيق من أسفل المقال حيث يوجد أكثر من رابط للتحميل ، التطبيق فية الأفلام الأجنبية المترجمة وكذلك تحميل الأفلام ، تم تصنيف الأفلام حسب النوع مثل أفلام الأكشن وأفلام الدراما وأفلام المغامرات وكذلك يحتوي التطبيق على تبويبات في القائمة الجانبية ، التي نجد فيها الأفلام الجديدة وهو أهم تبويب حيث يحتوي كل الأفلام الجديدة مباشرة بعد أنتاجها مع التحديث للسيفرات لكل الأفلام وتستطيع أن تحمل الأفلام وتشاهدها في ما بعد بدون أنترنت .

تطبيق Netflix Pro

أضافة إلى تبويب الأفلام الأكثر شعبة والأكثر مشاهدة التطبيق يعرض الأفلام على الجودة العالية النت القوي وعلى الجودة الضعيفة النت الضعيف ، ويدعم مشغل الجهاز ويضاً التطبيق يحتوي على مشغل خاص بة.

 

من الآن أستماع بمشاهدة الأفلام الأجنبية بدون أي مشكل فالتطبيق محدث إلى آخر أصدار ، الأفلام الموجودة داخل التطبيق كلها محدثة السيفرات ، وعالية الجودة وخالية من التقطيع أثناء المشاهدة ، أن أعجبكم الموضوع نرجو أن تشاركة من الأزرار أدناه ودمتم بخير.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق:
Netflix Pro

‫0 تعليق

اترك رد