تعرف على حل مشكلة ضعف الأنترنت !!! معرفة من يسرق الواي فاي الخاص بك !!!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عند شراءك لهاتف ذكي جديد ، وتقوم بتثبيت التطبيقات التي تحتاجها ، وخاصة عندما يكون عدد التطبيقات كبير ، ولا تستطيع حذفها لأنها ضرورية، وبعد أستخدامك للهاتف لفترة من الزمن يتدنى مستوى الجهاز وينخفض أدائه، حيث تلاحظ أرتفاع درجة حرارتة ويعاني من توقف مفاجئ ولا يستجيب للأوامر.

ويعيد تشغيل نفسة تلقائياً ،ويكون هذا بسبب عمل بعض التطبيقات في الخلفية التي تعمل على أستنزاف موارد الجهاز من البطارية وعدم توفير الطاقة إلى خدمة الأنترنت ، فأنها تعمل بالخفاء وتسحب كل مافي الجهاز من نت فتجد صعوبة في فتح التطبيقات وظهور مشكلة تم أيقاف التطبيق .

تطبيق تسريع النت

ولحل كل ما ذكرناه أعلاه ، لابد من وجود تطبيق لصيانة هاتفك وتبريدة وبعد وجود شكوك تجسس على أغلب تطبيقات صيانة الهواتف الذكية ، وبحوزتنا تطبيق Network Master لتسريع الأنترنت وتنظيف الجهاز من الملفات الغير ضرورية، أنزل إلى أسفل المقال وحمل التطبيق وثبتة على هاتفك ، بعد فتح التطبيق أعطة صلاحيات الدخول إلى هاتفك.

 

يوجد في التطبيق أكثر من أداة لعمل صيانة لهاتفك ومن أفضلها أداة تسريع الشبكة ، أن كانت واي فاي أو شبكة خدمة البيانات فقط لتسريع الأنترنت أضغط على تعزيز الطاقة فتجد بأن التطبيق يقوم بأيقاف التطبيقات التي تعمل بالخلفية، والتي تستهلك بيانات باقة النت ، فيعمل على تحسين المعالج CPU وتفريغ ذكرة الوصول العشوائي الهاتف وبالتالي زيادة ذكرة RAM.

تطبيق توفير الطاقة

فتلاحظ وجود تحسن كبير في أداء جهازك الذكي قبل وبعد تثبيت التطبيق ويحتوي التطبيق على حماية شبكة الأتصال المحمولة وتحسين سرعتها والتقليل من أستهلاك الطاقة إلى أبعد حد ممكن.

التطبيق يوفر لجهازك حماية كاملة من تطبيقات التجسس والكشف عنها ، وأيضاً حماية الشبكة المتصل بها ، أن أعجبكم التطبيق نتمنى أن تشاركه على مواقع التواصل الاجتماعي من الأمور أدناه وأن واجهت مشكلة أو لديك موضوع وتود طرحة أكتب في التعليقات .

رابط تحميل التطبيق :
Network Master

‫0 تعليق

اترك رد