تطبيق لتحويل هاتفك لأداة قياس المسافة بدون أستخدام أداة القياس التقليدية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق لتحويل هاتفك لأداة لقياس المسافة ,أن من أجمل الأشياء التي تجعلك تستفيد من هاتفك الذكي هو تحويلة الى أداة قياس المسافة بين نقطتين بدون أن تستخدم ادوات القياس التقليدية فقط عليك تحريك الهاتف من نقطة الى أخرى فتجد المسافة ظاهرة على شاشة هاتفك الذكي بدقة عالية وبدون استخدام أداة قياس نهائيا ,نستخدم تطبيق Moasure وهو تطبيق خاص بقياس المسافة يغنيك عن أدوات القياس.

تطبيق تحويل هاتفك الى أداة قياس متعددة

التطبيق مجاني روابط تحميلة في نهاية التدوينة , لكن قبل تحميل التطبيق تأكد من دعم هاتفك للواقع المعزز حتى تتمكن من أستخدام التطبيق واذا لا حظت أن التطبيق لايعمل على هاتفك تكون المشكلة في الهاتف وليس التطبيقوبعد التأكد من هاتفك بحيث يدعم هذة التقنية قم بتحميلة وتثبيتة على الهاتف الذكي.

للتطبيق أستخدامات ثانية في القياس منها قياس الارتفاع المنضدة عن الارض وقياس أبعاد كل جسم وفي جميع الأتجاهات فقط بتحريك الهاتف من نقطة الى اخرى , عند فتح التطبيق على الواجهة الرئسية يطلب منك تحريك هاتفك في بعض الاتجاهات كما موضح في تعليمات التطبيق ,وبعدها يعمل التطبيق بدون مشاكل.

 

وبعده تظهر امامك عدة خيارات الخيار الاول لقياس المساحة من خلال قياس الطول والعرض والخيلر الثاني هو لقياس أبعاد الغرفة بالكامل ,والخيار الثالث اذا تحب أن تقيس الأرتفاع, والخيار الأخير هو لقياس الزاوية مهما كانت .

حدد الخيار الذي تريد استعمالة مثلا عندما تريد قياس مسافة بين نقطتين تقوم بوضع الهاتف وتحريكة الى النقطة الثانية سوف يعطيك المسافة بدقة بين النقطتين وبدقة وعندما تريد قياس أرتفاع اي جسم تختار الخيار المخصص لة حيث تقوب بتحريك الهاتف بين نقطتين من ألى الى الاسفل او بالعكس , حيث تجد القاءة بشكل دقيق وفي النهاية نقول لكم نتمنى أن ينال التطبيق أعجابكم وتشاركوة على حساباتكم على مختلف المنصات وشكرا لكم.

رابط تحميل التطبيق :
Moasure

 

 

‫0 تعليق

اترك رد