معرفة هوية وصورة المتصل المجهول من الرقم الهاتفي فقط بتقنية الذكاء الأصطناعي عبر هذا التطبيق

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

معرفة هوية وصورة المتصل المجهول من الرقم الهاتفي فقط , بأستخدام عدة تطبيقات تقدم هذة الخدمة مجاناً , فتختلف في ما بينها في عملية الكشف عن أسم الرقم المجهول , وتعتمد على البيانات المتوفرة حول الرقم في السيفرات لعرض صاحب الرقم , وقد تكون محدودة في مجال كشف هوية المتصل ومعرفة من هو وتفتقر على عرض صورتة ومعلومات عنة , وحسب دراسات يعاني الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية من هذة المشكلة.

أغلبهم لا يرد على الرقم المجهول وقد يكون الأتصال ضروري لذلك يجب الرد على مثل هذة ألأرقام , ومع تطور التطبيقات وكبر حجم مراكز البيانات لتشمل الحصول على معلومات الهواتف من مواقع التواصل الإجتماعي ومقارنتها مع جهات الأتصال الموجودة على الهاتف يمكن الكشف عن صورة ,وأسم الشخص المجهول الذي أتصل عليك.

حيث أننا اليوم في هذا المقال نستخدم تطبيق Eyecon تجدون الروابط أسفل المقال , حملوه وثبتوه على الهاتف وبعدها أفتح التطبيق ووافق على صلاحيات الوصول, وبعدها أكتب رقمك الهاتفي حيث سيصلك كود الى هاتفك عن طريق حسابك في الفيسبوك , والموافقة على اسمك على الفيسبوك وبعدها يتم التسجيل بنجاح على التطبيق .

كيف يعمل التطبيق:

يعمل التطبيق مباشرة على جمع المعلومات عن جهات أتصالك وعن مواقع التواصل الأجتماعي وعن تطبيقات الأتصال وبثواني تجد كل أرقام الهواتف المجهولة التي أتصلت بك بظهور الصور الخاصة بهم , عند أتصال رقم مجهول تعرض لك صورتة وأسمة مياشرة ويمكن البحث عن الأرقام المجهولة أيضاً فقط أكتبها في مربع البحث , يحتوي التطبيق على لوحة المفاتيح لأجراء الأتصالات.

القائمة الرئسية فيها كل الأرقام التي في هاتفك مع صورة كل شخص وعند الضغط على أي رقم توجد عدة خيارات على شكل مربع فية الدخول الى ملفة الشخصي على الفيسبوك أو أرسال رسالة أما شابة أو الدخول الى ملفة الشخصي على الواتساب لمعرفة الكثير من المعلومات عن الرقم المجهول .

ما يميز هذا التطبيق أنة يستخدم الذكاء الاصطناعي في تحديد هوية الشخص المطلوب عند أتصالة برقم مجهول وفي أجزاء من الثانية تتوفر لديك كل المعلومات عن الشخص المجهول , التطبيق ذو تصميم عصري وسريع في الكشف عن هوية المتصل ويعتبر افضل تطبيق مقارنة بالتطبيقات التي تم شرحها سابقا والمتوفرة على كوكل بلي.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق:
Eyecon

‫0 تعليق

اترك رد