أشحن حسابك PAYPAL مجاناً بمبلغ 10000 دولار بثلاث دقائق فقط

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً زوار مدونة المطور للمعلوماتية في المقال نتحدث عن الطرق المزيفة التي يتم نشرها على موقع اليوتيوب وعلى المواقع أيضاً ، عن طريقة شحن الحسابات بالرصيد مثل البايبال وكوكل بلي والكثير من الخدمات مجاناً ، أغلبها غير حقيقي فقط لجذب الزوار والمشاهدات ، لكن اليوم على موقعناً نقدم لكم طريقة جديدة لم يتطرق اليها أحد من قبل فهي حقيقية لشحن حسابك في PAYPAL مجاناً.



المبلغ قد يصل الى 10000الاف دولار بدون تزييف، نستخدم في هذة الطريقة موقع جديد يدعى fundszap رابط الدخول للموقع موجود أسفل الفيديو ، بعد الدخول الى الموقع أضغط على HACK PAYPAL NOW! كما في الصورة.

حيث تتوجة الى صفحة جديد أدخل بها بعض المعلومات ، مثل أيميل PAYPAL الخاص بك ومن ثم أختر المبلغ المطلوب ونوع الجهاز الذي تستعملة في شحن الحساب مجاناً ومن ثم أنقر على Generate Money كما في الصورة أدناه.

حيث يعمل الموقع على البحث على حسابك في البايبال وفور العثور علية تظهر لك Success! Click Here To Finalize أمامها علامة صح أضغط عليها حيث تنبثق لك صفحة جديدة لفحص الكباتشا وبعدها أضغط على Verify Through Survey وبعدها بدقائق سوف يتم أرسال المال الى حسابك ومبروك عليك المال مجاناً.



رابط الدخول للموقع :

Fundszap

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن