أشحن حسابك في Google Play مجاناً ويومياً !!!سارع قبل أغلاق الثغرة| 10-40-50 دولار كل يوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أشحن حسابك في Google Play مجاناً بقيمة 10 دولار وأكثر يومياً ،حيث أن هنالك الكثير من الطرق للربح هذة البطاقات مجاناً ، حيث تستغل الثغرات الموجودة في المتجر ، وتستطيع سحبها يومياً بدون تعب أحصل على بطاقة كوكل بلي كل يوم ، وأشتري مايعجبك من ألعاب وتطبيقات ، سارع وقم بتجربة الطريقة وأحصل على بطاقات Google Play كل يوم ، قبل أن يتم أكتشاف الثغرة ويقومون بأغلاقها ، الطريقة حقيقية وصادقة 100% وتم شرحها على المحتوى الغربي وأحببت أن أنقلها كما هي على المحتوى العربي ليحصلو على بطاقات كوكل بلي كل يوم ، تعتمد الطريقة المجربة لتربح البطاقات مجانا.

تطبيق max vpn

حيث يتم أستخدام موقع لتوليد رموز الأسترداد لكوكل بلي وتطبيق MAX VPN رابط الدخول للموقع موجود في نهاية المقالة وكذلك تحميل التطبيق في نهاية المقال أيضاً ، في البداية حمل تطبيق VPN وثبتة على هاتفك الذكي بعد فتح التطبيق قم بتشغيل VPN على دولة Japan وأنقر على OK وبعد تشغيل التطبيق على الدولة المذكورة أعلاه .

موقع CG لربح بطاقات كوكل بلي مجانا

توجة الى الموقع وأدخل ألية ، يوفر لك الموقع الكثير من البطاقات منها أمزون والبايبال وكوكل بلي ومساتركارد وفيزا كارد والكثير لايسعنا ذكرها ، أختر بطاقات كوكل بلي حيث يوجهك الى صفحة جديدة تختار منها نوع النظام بعد النقر Select Device حيث أن الموقع يدعم الكثير من الأنظمة.

 

نفرض بأنك أخترت نظام Android وحدد الدولة ويجب أن تكون United States لأنهم بالطبع لا يحبون الدول العربية ومن ثم أضغط على Generate Now وأنتظر الى أن يتم تحميل رمز الأسترداد الخاص ببطاقات كوكل بلي .

كوكل بلي رمز الاسترداد القيمة

وبعد أكمال التحميل قم بنسخ الرمز والأنتقال الى متجر كوكل بلي والدخول الى حسابك والضغط على طرق الدفع وأختر رمز الأسترداد ولسقة في المكان المخصص وأضغط على أسترداد القيمة ومبروك عليك 10 دولار يمكن أن تحصل على المبلغ يومياً سارع من الآن على ربح البطاقات المتنوعة قبل أكتشاف الثغرة.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الخدمة ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

روابط التحميل :

رابط الموقع

غير متوفر

رابط تطبيق VPN

MaxVPN

‫0 تعليق

اترك رد