زيادة المساحة الداخلية بثواني طريقة فعالة للهاتف الذكي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته متابعي وزوار مدونة المطور للمعلوماتية، الكل في حاجة ملحة لزيادة الذاكرة الداخلية للهاتف الذكي ، بسبب زيادة الحاجة الى تطبيقات جديدة لتثبيتها دون حذف التطبيقات القديمة التي لا يستطيع حذفها لعدة أسباب .

ولزيادة المساحة الداخلية للجهاز هنالك طريقتين، أولهما الطريقة العادية هي نقل الملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو الى الذاكرة الخارجية SD card هذا بالنسبة للصور ومقاطع الفيديو أما التطبيقات التي ليست تطبيقات النظام فيمكن نقلها من خلال التوجة الى الضبط ومن ثم التطبيقات.

تطبيق زيادة الذاكرة الداخلية للهاتف الذكي أندرويد

وبعدها أنقر على التطبيق الذي تريد نقلة الى الذاكرة الخارجية عند فتح صفحة التطبيق أذا كان يدعم النقل تجد خيار Sd مفعل فقط أنقر علية لنقل التطبيق فبهذة السهولة يمكنك نقل جميع التطبيقات التي تدعم النقل من الذاكرة الداخلية الى الذاكرة الخارجية.

زيادة المساحة الداخلية

أن الطريقة الاولى لنقل التطبيقات تحتاج الى وقت كثير لتتمكن من نقل كل الملفات والتطبيقات الى الذاكرة الخارجية ، أما الطريقة الثانية لنقل التطبيقات والملفات فهي عن تطبيق متوفر على كوكل بلي بشكل مجاني يدعى Files To SD Card رابط تحميلة في نهاية المقال ، حملة وثبتة على هاتفك الذكي، أفتح التطبيق الذي قمت بتحميلة .

 

نجد مجموعة من المعلومات عن الذاكرة الداخلية والخارجة وكم من المساحة باقي فيهما ، لتكون على علم بحجم الملفات والتطبيقات التي تريد نقلها ،التطبيق يدعم نقل كل الملفات والتطبيقات .

نقل الملفات

فقط عليك تحديد الملفات والتطبيقات التي تريد نقلها من الذاكرة الداخلية الى الذاكرة الخاجية ، حيث عليك تحديد الكل أذا كنت تريد نقلها كلها بنقرة واحدة ، وبهذة الطرق يمكن زيادة المساحة الداخلية حيث يتمكن الهاتف من العمل بشكل طبيعي وتستطيع تثبت تطبيقات جديدة وهذا يعتمد على حجم الذكرة الخاجية SD card لتتمكن من نقل تطبيقات كثيرة وكلما كانت المساحة أكبر كان عدد الملفات التي يتم نقلها أكبر ، وفي خاتمة المقال نرجو أن تشاركو الموضوع أن أعجبكم على مختلف المنصات ليصل الى أكثر عدد ممكن ليستفاد منة الجميع .

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد