تطبيق ويب الكل يتحدث عنة لأصلاح مكبرصوت الهاتف الذكي بثواني عند سقوطة في الماء

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق ويب  الكل يتحدث عنة في المواقع العالمية والكثير من مستخدمي الهواتف الذكية ,ولا تصدقون من هو صاحب هذا التطبيق هو مراهق عمل هذا تطبيق الويب الذي يستخدمة أصحاب صيانة الهواتف الذكية عند أستعمال الهاتف لفترات طويلة يضعف مكبر الصوت في الهاتف.

 

بسبب تراكم الأتربة ويصبح الصوت ضعيف ومشوش وغير واضح أو عند سقوط هاتفك في الماء أو تعطل مكبر الصوت نتيجة تركم الغبار فية يعمل تطبيق الويب هذا على تصفية وتنظيف مكبر الصوت سواء كانت هواتف ذكية أو حواسيب , رابط الدخول الى الموقع أو تطبيق الويب اسفل المقال أدخل علية.

صيانة هاتفك الذكي بنفسك

حيث تجد في وسط الصفحة أيقونة على شكل رذاذ ماء فقط أنقر عليها سوف يصدر صوت قوي جدأ على شكل موجات صوتية متذبذبة تعمل على دفع رذاذ الماء أو الغبار الى الخارج وتستطيع أن تتحسس قوة الهواء المندفع من مكبر الصوت بأصبعك لتعرف مدى قوة الهواء الخارج من مكبر الصوت.

تطبيق لتنظيف سماعة الهاتف الذكي من الأتربة وزيادة صوت السماعة الخارجية الى أقصى حد

ولقد عملت تجربة مع تشغيل موقع الويب حيث لاحظت أن الهواء الخارج من مكبر الصوت يدفع الأواق الصغير وهذا يبين أنة ينظف السماعة من ألأتربة وخاصة أذا وقع الهاتف في الماء , كل ماتفعلة لتنظيف مكبر الصوت هو الدخول الى الموقع وتشغيل الصوت القوي الذي يعمل على اخراج الماء الى الخارج.

التطبق فعلا أدهشني لما يفعلة في صيانة مكبرات الصوت , أن اعجبكم هذا الموقع المتخصص في صيانة مكبرات الصوت شاركوة على مواقع التواصل الأجتماعي .

رابط الدخول الى الموقع أضغط للدخول

‫0 تعليق

اترك رد