تطبيق هندي لمشاهدة الأفلام الأجنبية والهندية مع تحميل الأفلام ويدعم الترجمة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق مشاهدة الأفلام الهندية و الأجنبية تمكننا من مشاهدة أي فلم نرغب بة مجاناً وبدون دفع أموال أو الذهاب الى دور السينما لمشاهدتها ، أذا كنت جالس في منزلك أو في العمل أو في أي مكان من العالم تستطيع أن تشاهد الأفلام عبر مثل هذة التطبيقات ، وتطرقنا للكثير منها على موقعنا هذا.

حيث وردتنا عدة رسائل من متابعينا على مختلف المنصات يتسائلون عن تطبيق لمشاهدة الأفلام الهندية والباكستانية أضافة الى الأفلام الأجنبية مع أمكانية تحميل الترجمة وأضافتها الى الأفلام .

مشاهدة الافلام الهندية والاجنبية

ولتلبية رغبتهم قمنا في رحلة البحث عن تطبيق هندي لمشاهدة الأفلام الأجنبية والهندية مجاناً وفي نهاية الرحلة على الأنترنت وجدنا تطبيق Movies Time لمشاهدة الأفلام الهندية ، يعمل هذا التطبيق على كل الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

 

تطبيق لتحميل الأفلام الهندية بجودة عالية

في البداية حمل التطبيق من الروابط أسفل المقال وثبتة وأفتحة على الواجهة الرئيسية يظم كل الأفلام الهندية والأجنبية والباكستانية ولجميع السنوات ، منها أفلام حديثة وقديمة وبجودة HD ومن الملاحظة أن التطبيق يعمل على النت الضعيف وعن تجربة قمنا بها قبل شرح التطبيق وأكتشفنا أنة يشتغل بدون مشاكل على النت الضعيف وفي وقت الذروة.

حمل الافلام مجانا

التطبيق مصنف الى أفلام الأكشن وأفلام الدرما والمغامرات والكوميدي وبعض التصنيفات الأخرى التي لايسعنا ذكرها ، التطبيق جديد وغير معرف على المحتوى العربي ، وسوف تتعجب من كثرة الأفلام الموجودة في التطبيق ، أغلب الأفلام هندية مع أفلام أجنبية ، تمتع بمشاهدة كل الأفلام ، وبدون تقطيع مع جودة الصورة العالية ، أن أعجبك التطبيق عزيزي الزائر لا تنسى أن مشاركتها من الأزرار أدناه على مختلف المنصات ، ودمتم بخير وصحة وسلامة دائمة.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد