بالبث المباشر شاهد القنوات المشفرة تطبيق Live Lounge حيث كل قنوات العالم في هاتفك شاهدها مجانا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة بالبث المباشر ,كل مرة نقدم لكم تطبيقات جديدة لمشاهدة القنوات المشفرة وهي حصرية وذات كفاءة عالية , ونوهنا أكثر من مرة على موقعنا وفي الكثير من المقالات ,أن التطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة ليس من تطويرنا وعملنا.

نحن فقط لنقوم بشرحها لكم وأن أكواد التفعيل ولأعطال التي تحدث بعد فترة من أستخدامك للتطبيق خارجة عن سيطرتنا وهي تعود لصاحب التطبيق ,وبعد هذة المقدمة التي نوهنا فيها عن الكثير من التعليقات التي تردنا عبر مختلف المنصات عن المشاكل التي تحدث في مثل هذة التطبيقات .

مشاهدة القنوات المشفرة

ونعود الى الموضوع الذي عن تطبيق جديد ونادر في نفس الوقت وهو Live Lounge لمشاهدة القنوات المشفرة رابط تحميل التطبيق كالعادة أسفل المقال.

 

أفضل تطبيق قنوات مشفرة للأندرويد على الأنترنت الضعيف

بعد تحميل التطبيق تحتاج الى تفعيل تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية من اعدادات التطبيق,افتح التطبيق على الواجهة الرئيسية حيث يطلب منك في بعض الاحيان باسورد وهو 2019 أدخلة وضغط على تسجيل الدخول.

قنوات البن سبورت الرياضية

وبعدها تجد كل الفئات التي يحتويها لتطبيق منها مشاهدة كل قنوات العالم والقنوات الرياضية من ظمنها قنوات البن سبورت وقنوات الأطفال والقنوات التي تحتوي على لأفلام الاجنبية والقنوات عربية التي فيها قنوات النيل ستات ولجميهع الدول العربية أضافة الى كل الدول , يعمل التطبيق مجانا وبدون أكواد تفعيل ولايحتاج الى مشغل وسائط وبجودة عالية وبدون أكواد تفعيل.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق  أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد