تطبيق لتحويل الصوت الى كتابة بالهجة العامية والفصحى وبكل اللغات فقط تكلم والتطبيق يكتب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق لتحويل الصوت الى كتابة بالهجة العامية وهو موجة لمن يحب الكتابة عن طريق الصوت وتزعجة الكتابة العادية عن طريق الكيبورد ، لأن الكتابة عن طريق الصوت تتميز بالسرعة في كتابة الكلمات و أيضاً يحتاجة كل من يمتلك موقع أو مدونة للكتابة السريعة بأستخدام الصوت فقط ، وبدون أخطاء أملائية باللهجة العامية والكتابة باللغة العربية الفصحى.

 

تطبيق مجاني لتحويل الصوت الى نص

أكتب ماتقولة وحولة الى كتابة ونسخة ولسقة بأستخدام تطبيق يحمل أسم “الكتابة المباشرة”التطبيق باللغة العربية وكل اللغات ويدعم الكتابة بالكيبورد أو عن طريق الصوت ويقاف الكتابة مؤقتاً وبعدها الأستمرار.

تطبيق تحويل الصوت الى كتابة

رابط تحميل التطبيق أسفل المقال حملة وثبتة على هاتفك الذكي ،جودة التحويل من الصوت الى كتابة أحترافية ونشكر القائمين على هذة الأداة التي جعلك الكتابة أسرع لمن لا يريد أستخدام الكيبورد أو أثناء قيادة السيارة.

ويريد أن يكتب ملاحظة فقط علية التكلم والتطبيق يعمل يتميز التطبيق بالتصميم الجيد مع تفعيل خاصية الوصول السريع للتطبيق عن طريق ظهور أيقونة على الشاشة ، أذا كنت تريد تخصيص أكثر للتطبيق توجة الى الأعدادات الخاشة بهة وعدل عليها مثل أستخدام والمايك الخارجي أو الداخلي وحجم الكتابة ولونها جرب التطبيق وسوف تتعجب بة حتماً.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد