أنقذ ملفاتك في هاتفك من الضياع بعد الفورمات أو أستعادة ضبط المصنع بنقرة واحدة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

النسخ الأحتياطي لملفات هاتفك الذكي أهم شيئ تقوم بة بعد شراء هاتف جديد أو مستعمل وحفظ النسخة الأحتياطية في مكان آمن، وخاصة عند عمل أعادة ضبط المصنع أو الفرمتة حيث يتم حذف جميع الملفات الموجودة فية.

تطبيق لعمل نسخة أحتياطية لجميع الملفات

وأذا كانت لديك ملفات في هاتفك القديم وتريد أرسالها الى هاتفك الجديد أو الى الكمبيوتر وتشمل والملفات التطبيقات والصور والفيديو وجهات ألأتصال ورسائل SMS والمستندات وكل شيئ تقريباً في الهاتف تستطيع عمل نسخة أحتياطية لة وبعدها تستعيدها بنقرة واحدة .

 

ولفعل نسخة أحتياطية لملفات هاتفك ، يجب أن تتوفر لديك أداة موثوقة وتعتمد عليها في نسخ الملفات ، ونحن نختصر لك الطريقة وهي تحميل تطبيق من الروابط أسفل المقال Super Backup الذي يعمل على نسخ كل الملفات وحفظها في بطاقة SD card للحفاظ عليها، بعد عملية التحميل والتثبيت وفتح التطبيق.

 

في الواجهة تجد مجموعة من الأدوات للنسخ وهي نسخ الأحتياطي للتطبيقات عند الضغط عليها تقوم بتحديد كل التطبيقات وعمل نسخ أحتياطي لها وقبل أجراء عملية النسخ يجب تغير مكان النسخة الأحتياطية من الهاتف الى بطاقة الذاكرة الخارجية حتى لا يتم حذفها عند الفرمتة أو أستعادة ضبط المصنع .

أضافة للتطبيقات فأن هذة الأداة تستطيع أن تعمل نسخ أحتياطي للصور ومقاطع الفيديو ورسائل SMS وجهات الأتصال والمستندات وسجلات المكالمات والتسجيلات وغيرها ، أداة مفيدة لكل مستخدم هاتف ذكي عند شراء هاتف جديد وتثبيت الأداة على كلا الهاتفين وأرسال النسخة الأحتياطية للهاتف القديم الى الهاتف الجديد وكذلك تستطيع أرسالها الى الكمبيوتر لحفظها في مكان أمن.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد