تطبيق المسجل 4 | أداة أستعملها في الحلال | الأداة الثالثة خطرة أحذر منها

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نتكلم في هذة المقالة عن تطبيقات تقوم بأمور خطيرة ، يتطلب منك عزيزي مستخدم الهاتف الذكي أن تكون على علم بما تعملة بعض التطبيقات بالتجسس عليك دون علمك وشرحنا ذلك في مقالات سابقة، أما اليوم فنتحدث عن تطبيقات غريبة وتشكل خطر على من تستخدم ضدة أو أستعمالها بطريقة غير قانونية.

تطبيق خطير عليك الحذر منة

لأنها تعمل على تسجيل الصوت أو المكالمات أو الفيديو بصورة خفية وسريعة دون أن يلاحظ أحد ذلك وتكمن الخطورة هذة التطبيقات بالتصوير الفيديو بواسطة الكامرة الأمامية أو الخلفية حتى لو كانت الشاشة مقفلة فيبقى التطبيق يصور الى أن توقفة ولا ننصح بأستخدم هذة التطبيقات بالطريقة الغير قانونية.

مثل تطبيق “المسجل 4” من أسم هذا التطبيق فهو يحتوي على أربع أدوات للتسجيل بالخفية وبدون أصدار أي أشعار ، رابط التحميل أسفل المقال فقط تخطى الأعلانات وحمل التطبيق وثبتة وفتحة في وجهتة أربع أدوات ، الأداة الأولى لتسجيل الصوت بدون أن يعرف أي شخص أنك تسجل.

تطبيق تسجيل المكالمات الصادرة والواردة

والأداة الثانية هي لتسجيل المكالمات أثناء أجراء المكالمات والأتصال وبدن أن يعرف من تتصل بة أنك تسجل المكالمة والأداة الثالثة هي الأداة الخطرة ونحن غير مسؤولين عن أستخدامها بطريقة غير قانونية ، عند النقر على هذة الأداة فأنها تقوم بتسجيل الفيديو بدون أي أشعارات حتى لو قمت بأطفاء الشاشة الهاتف فأنة يستمر في التسجيل .




حيث يتم حفظ كل ما تم تسجيلة في ذاكرة هاتفك ، والأداة الأخيرة هي أيضاً مهمة وهي تصوير الشاشة فيديو ، وهذة الأداة تفيدك عندما يطلب شخص هاتفك وتعرف بأنة ثبت تطبيقات تجسس أو عمل أي شيئ في هاتفك عن طريق تسجيل الشاشة بدون أن يعرف أنك تسجل شاشة هاتفك عندما أعطيتة لة ، وفية بعض الأعدادات مثل تأمين التطبيق بكلة سر حتى لا يدخل الية أحد وتشغيل الأهتزاز عندما تعمل أداة للتنبية وأخفاء زر التسجيل عند العمل الأدوات ومكان حفظ الملفات.

 

كل أداة فيها أعدادات خاصة بها مثلا أداة التصوير فتحتوي في أعداداتها على تحديد جودة الفيديو وأستعمل الكامرة الأمامية أو الخلفية وهي نفس الأعدادة في كل أداة وتستطيع التحكم الكامل في أعدادات كل أداة بشكل مستقل والتحكم أيضاً في عرض أشعارات كل أداة.

 

ولجعل التطبيق يعمل فوق التطبيقات الأخرى أنقل على أيقونتة في الزوية اليمنى العاليا من شاشة الهاتف حيث تظهر أيقونة عائمة على الشاشة يمكن من خلالها والوصول الى كل الأدوات ، ننصح بهذا التطبيق لأنك ستحتاجة يوماً ما في النهاية أستعمل هذا التطبيق في الحلال وشاركة مع أصدقائك عبر حساباتك ليستفاد منة الجميع .

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد