تطبيق MyTV IP الأحدث لمشاهدة القنوات المشفرة بدون تقطيع وبجودة HD

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة تختلف طريقة عرض القنوات من تطبيق لأخر بحيث يسعى أصحابها أو مطوريها الى جذب أكبر عدد من مستخدمي الهواتف الذكية، لتحقيق العائد المادي المناسب.

حيث نكتشف يومياً تطبيقات جديدة تظهر أمكانية صادمة بحق، بنسختها المجانية أو المتفوعة ، فلأغلبية يبحثون عن التطبيقات المجانية وقد أستغل المطورون ذلك بأطلاق نسخة مجانية لفترة محدودة بحيث يبدأ الجميع بتحميلها ومن ثم يتم أيقافها وأطلاق نسخة مدفوعة أو نسخة بدون أعلانات.

فوجود الكثير من التسائلات من قبل المتابعين على أكود التفعيل أو نسخة محدثة من تطبيق معين ، والتطبيق الذي نشرحة في هذة المقالة بعد أن بينا سبب توقف التطبيقات يدعى MyTV IP الذي يعتبر ثورة في مجال تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة التي تعتمد على ملفات Iptv التي تتواجد بكثرة على الأنترنت.

 

الأول على المحتوي العربي تطبيق قنوات مشفرة للأندرويد

فعليك تحميل التطبيق وتثبيتة وفتح التطبيق حيث يمكن الضغط على علامة +لأضافة القنوات بقائمة منسدلة تحتوي على قنوات كل العالم وقنوات الدول العربية وقنوات رياضية ، وحسب كل دولة تصنف القنوات فمنها الأسبانية والتركية والأنكليزية والتركية والهندية والقائمة تطول.

شغل القناة المحددة بالضغط عليها وسوف تشتغل بسرعة وبدون أي تقطيع وجودة سوف تعجبك ، يحتاج الى سرعة أنترنت بسيطة.

تشغل القنوات على مشغل التطبيق دون الحاجة الى مشغل وسائط ، الفريد في التطبيق يمكن تعديل القنوات القائمة الرئسية بتعديل أسمها طبعاً أن رغبت بذلك.

نتمنى من كل زائر للمقال يقدم لنا ولجميع خدمة وهي أن تشارك المقال من الأزرار أدناه على حساباتك المتعددة ودمتم بخير وصحة وسعادة دائمة.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد