أفضل برنامج بث مباشر للألعاب يستعملة كبار اليوتيوبر حملة فهو مجاني

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

البث المباشر الذي توفرة الكثير من المنصات فيسبوك واليوتيوب وتويتر ومنصة الألعاب Twitch حيث يتم بث الألعاب المباشر على برامج مدفوعة لأنها توفر مجموعة من ألأختيارات أثناء البث مثل أستديو ثانوي للعمل ويتم نقلة بعد ذلك الى أستديو البث المباشر.

ويعتبر أفضل برنامج بث مباشر للألعاب ، ومن الممكن أضافة مؤثرات على الفيديو أثناء البث مثل أطار كامرة الويب كام المتحرك الذي يستخدمة أغلب اليوتيوبر ، وصندوق الجات وبعض الأضافات ، وتشتغل هذة البرامج على الحاسوب مع وجود تطبيق لها على متجر كوكل بلي.

تحميل أفضل برنامج بث مباشر للألعاب

فسوف نطرح لكم في هذا المقال برنامج مجاني للبث المباشر يعتمد علية الكثير ممن يقومون ببث مباشر على منصات اليوتيوب أو الفيسبوك البرنامج يحمل أسم Streamlabs رابط تحميل البرنامج والتطبيق موجود أسفل المقال توجة الية وحملة وثبتة بالطريقة المعروفة وفتح البرنامج على واجهة الأستديو ، حيث يطلب منك تسجيل الدخول عبر اليوتيوب أو الفيسبوك أو توج لعمل بث مباشر عليها.




القسم الأهم في البرنامج هو مستودع الفيمات الذي يظم الأف منها فيم ببجي وفيم فورتنايت وفيم ماين كرافت ، حمل الفيم المناسب وبعد التحميل سوف تجدة في الأستديو ، بأستخدام هذا البرنامج يمكنك بث الألعاب أو بث سطح المكتب مع أضافة طبقات صوتية وفي نهاية هذة المقالة شارك مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

للاندرويد أضغط للتنزيل

للكمبيوتر  اضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد