حمل ماتشاء من فيسبوك تويتر يوتيوب أنستكرام وبدون أنقطاع يدعم أستئناف التحميل ولكل الملفات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بالطبع كل شخص لدية هاتف ذكي ولا يستطيع الأستغناء عنة ولو لدقيقة هذة حقيقة لا جدال فيها ، فهو يحمل التطبيقات والملفات يومياً.

ن الأنترنت ملفات صغيرة وكبيرة ، أن تحميل أي ملف من الأنترنت يحتاج الى أنترنت مستمر الى أن يتم تحميل الملف لكن عند حدوث خلل في شبكة الوي فاي المتصل بها أو نقطع التيار الكهربائي سوف يتوقف التحميل.

أفضل تطبيق تحميل كل شيئ  للأندرويد

وتعيد التحمل من البداية ، أذا كنت تستخدم التحميلةمن خلال المتصفحات التي لا تدعم التحميل التلقائي عند عودة الشبكة الواي فاي مرة ثانية هذة مشكلة تزعج الكثير عن أنقطاع النت وهو يحمل الملف ولحل المشكل هو بسيط فقط أستخدم تطبيق ADM الذي يدعم الأستئناف التلقائي لتحميل الملفات بعد أنقطاع النت عن هاتفك لتوفير الوقت عليك .

،رابط التحميل تعثر علية أسفل الصفحة حمل وثبت وأفتح التطبيق ، عندما تجد رابط تحميل ملف على الأنترنت فقط أنسخة بعد الضغط على + لأضافة الرابط ونقر على بدأ حيث يتوجة التطبيق الى صفحة تحميل الملف ويبلغك أنة تم العثور على الملف المطلوب وأضغط على تحميل.

 

حمل أي ملف أو تطبيق أو فيديو يدعم كل شيى مهما كان حجمة مع التحميل التلقائي وتسريع التحميل يمكن التحكم بعدد التحميلات وسرعة التحميل والتحميل الذكي من خلال النقر على الخطوط الثلاثة الموجودة في الزاوية العليا اليسرى من شاشة الهاتف، حيث تنبثق قائمة منسدلة فيها أدوات التحكم في التحميلات ، يدعم على بيانات الهاتف وشبكات الواي فاي.

سرعة كبيرة في تحميل الملفات والأستئناف التلقائي للتحميلات هذا التطبيق يحل مشكلة أنقطاع التحميل أو حدوث مشكل أثناء التحميل وهو مجاني ، عند تحميل التطبيق نتمنى بعد أن جربتة وأفادك شاركة وأخبر أصدقائك ودمتم بخير.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد