أفضل تطبيق VPN أنظر ماذا يفعل !!! لتخطي الباند في لعبة PUBG Mobile وماهي سكربتات Hosts وكيف تعمل ؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يزداد الطلب على تطبيقات VPN في حال تم حظر مواقع التواصل الأجتماعي أو حظر خدمة الأنترنت في بعض البلدان في حالات الطوارئ، للسيطرة على الجمهور.

تعمل تطبيقات VPN على تغير الموقع الجغرافي للمستخدم وجعلة افتراضياً عبر تغير Ip وجعلة لدولة أخرى ، مثلاً أنت في العراق لكن موقعك الأفتراضي الولايات المتحدة الأمريكية أن كنت أخترت هذا الدولة ، وهنالك من يستخدام VPN في التخفي على الشبكة العنكبوتية .



أقوى تطبيق VPN لفك الحظر عن لعبة ببجي موبايل

أضافة الى أستعمالة في تهكير الألعاب أو لأزالة الحظر في لعبة ما ، وهنالك تطبيقات VPN مجانية ومدفوعة هذا هو الجيل الأول من تطبيقات VPN أما الجيل الثاني فيعتمد على ملفات الهوست hosts التي تحتوي على أكواد خاصة فيها أماكن أفتراضية جاهزة تصعب على الشركات أكتشافها.

وهذة الطريقة شائعة في تهكير الألعاب القوية مثل لعبة Fortnite ولعبة Pubg Mobile ويكون التشفير عالي جداً ومن الصعب تحديدة وهنالك الكثير من هذة التطبيقات التي تعتمد على ملف الهوست ومثال على ذلك تطبيق PRO VPN النسخة المدفوعة وتعمل على الهواتف الذكية والتابلت والحواسيب.

رابط تحميل التطبيق في الأسفل حملة وثبتة أما كيفية تشغيلة أنقر علية بعد التثبيت فهو لة واجهة واحدة حيث تنقر على” كلمة تشغيل ” وبعدها تنقر على النقاط الثلاثة الموجودة في الزاوية العليا اليسرى من شاشة الهاتف حيث تظهر لك الأعدادات لأختيار ملف الهوست من خلال النقر على”أضغط للدخول “.

وتتوجة الى أختيار الملف ونقصد بة تحميل ملف الهوست الذي رابط تحميلة في الأسفل وهذا كل مافي الأمر ونعتبرة أفضل التطبيقات المستخدمة في تخطي الباند بمعنى الحظر في لعبة ببجي موبايل والعاب أخرى ، وهنالك بعض المخالفات القانونية على من يستخدم تطبيقات VPN في بعض دول العالم.

وأن أستخدامها بكثرة يشكل خطورة عليك وتعرض نفسك للمسائلة القانونية ألآن وصلنا إلى نهاية المقال نتمنى منكم مشاركتة مع أصدقائكم على أزارا المشاركة أدناه ودمتم بخير أحبتي.

 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد