تهكير لعبة PUBG Mobile آخر أصدار أزالة الأشجار السرعة تحديد الهدف والتلوين وغيرها الكثير .

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الكل يعرف لعبة ببجي موبايل والشهرة التي حققتها على المستوى العالمي ، وأصبحت لها شعبية كبيرة ببين كل الفئات في المجتمع وتلعبها جميع الفئات العمرية دون أستثناء ، ولقد واجهت الشركة المالكة للعبة تحديات كبيرة في مواجهة من يقومون بتهكير لعبة PUBG Mobile وأي شخص يستطيع تهكير اللعبة على الأندرويد والحاسوب فقط بتحميل بعض الملفات والتطبيقات.

 

السبب يعود الى ضعف في سيفرات اللعبة ولا تستطيع الشركة عمل شيئ ، الهكر يقومون بتخريب اللعبة الى أبعد الحدود ويقولون أنهم محترفين ونحن لا ننصح بتهكير اللعبة لأنه يؤدي الى عدم الدخول اليها مرة ثانية بحسابك الذي تعودت علية في لعب اللعبة ، وفي هذا المقال نشرح لكم كيفية تهكير لعبة ببجي موبايل ولكن هذا الشرح هو أن نبين لكم سهولة تهكير هذة اللعبة بسهولة.

هكر ببجي جديد أزالة الأشجار

أولاً نقوم بتحميل لعبة PUBG Mobile من سوق بلي ونثبتها على الهاتف وبعدها نحمل تطبيق GameGuardian_73.2 أخر أصدار من الرابط أسفل المقال ومن ثم نحمل تطبيق @QQQFQ لنسخ التطبيقات الذي رابط تحميلة أسفل المقال أيضاً ومن ثم نحمل سكربت التهكير وتجدون رابط تحميلة أسفل المقال ، وبعد أن أتممنا تحميل جميع الملفات المطلوبة نتوجة الى كيفية تهكير لعبة ببجي موبايل وهذا المقال هو للتعليم فقط.

طريقة تشغيل هكر Pubge Mobile VIP

، وثانياً نفتح تطبيق @QQQFQ لنسخ التطبيقات حيث ننسخ لعبة ببجي موبايل ونشغلها ونتركها تعمل ومن ثم ننسخ تطبيق GameGuardian_73.2 الذي يدعم اللغة العربية ونفتحة ونضغط على كلمة أصلحة حيث تنبثق لنا قائمة نختار منها عبارة منع التحميل ونضغط عليها حيث تظهر نافذة صغيرة نعلم على خيار المستوى الثالث وبعدها نضغط على أبدأ سوف يشتغل التطبيق كما في الصور أدناه .

وبعد الضغط على كلمة أبدأ تظهر أيقونة التطبيق العائمة وبعدها نعود الى لعبة ببجي موبايل التي تركنها تعمل وبعدها ننقر على أيقونة تطبيق التهكير العائمة على الشاشة حيث تظهر أدوات تطبيق التهكير على الشاشة ونختار فتح لعبة ببجي موبايل لكي يعمل عليها التطبيق التهكير كما في الصورة.

بعد أختيار لعبة ببجي موبايل لكي يعمل عليها التطبيق نضغط على المثلث لكي نظيف ملف التهكير كما في الصورة .

يأتي دور ملف التهكير الذي قمنا بتحميلة وننقلة الى ملف لعبة ببجي موبايل ، بعد الضغط على علامة المثلث تنبثقةلنا نافذة نختار من خلالها ملف التهكير ونضغط على بدأ كما في الصورة .

بعد الضغط على أبدأ يبدأتهكير لعبة ببجي موبايل ويجب أن تنشأ حساب على لعبة ببجي موبايل وليس حسابك الأصلي في اللعبة وفور خروجك من اللعبة لن تستطيع الدخول اليها مرة ثانية بالحساب الذي هكرت بة ، التسجيل عبر الفيسبوك لا تتم الموافقة عليه وأنما عليك أنشاء حساب على تويتر لكي تسجل منة ، عند النقر على اليقونة العائمة تظهر لك أدوات تهكير اللعبة مثل الركض السريع واللون الأخضر وتثبيت الرمي وأزالة الأشجار وغيرها الكثر من الأدوات وفي نهاية المقال نرجو أن لا تخربو اللعبة بالتهكير فقط المقال للتعليم.

روابط التحميل:

الناسخ

أداة التفعيلات

VPN

هوست

أسم المستخدم وكلمة السر

Username :- FOGYT
Password :- FOGARENAYT

 

‫0 تعليق

اترك رد