أسرع وأفضل محاكي على الأطلاق لتشغيل لعبة PUBG Mobile على الحاسوب ودعم وحدة المعالجة المركزية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نتكلم في هذا المقال عن المحاكيات التي تعمل على تشغيل نظام الأندرويد على الحاسوب ، وقد تكون حملت أغلب هذة المحاكيات على الكمبيوتر دون فائدة لأنها تحتاج الى أمكانيات يجب أن تتوفر في حاسوبك ، حيث أنها تأخذ حيز أكبر من ذاكرة الرام،لذلك هي لا تشغل الالعاب بسرعة مثل لعبة PUBG Mobile وتجد صعوبة كبيرة في التحكم في اللعبة، ولحل مشكلة بطئ عمل المحاكيات التي كنت تثبتها حيث اليوم لدينا محاكي خفيف جداً وحجمة صغير مقارنة بالمحاكيات الأخرى المحاكي يدعى ldplayer رابط التحميل من الموقع الرسمي أسفل المقال حملة وثبتة بالطريقة العادية وهي معروفة حيث تنبثق لك نافذة على شاشة الحاسوب كما في الصورة أدناه .


أضغط على “نقرة واحدة للتثبيت” حيث تبدأ مباشرة عملية تثبيت المحاكي التي لا تتجاوز عدة دقائق لا أكثر ومن ثم أعطة صلاحية الوصول الى الجدار الناري وأنقر على موافق كما في الصورة أدناه.

أنتظر بعض الدقائق حتى يتم تثبيت المحاكي على الحاسوب فهو صغير الحجم ولا يؤثر على عملية تشغيل الحاسوب يأخذ مساحة صغيرة جداً من مساحة RAM ، وعند أكمال تحميل المحاكي تجد أمامك نافذة أضغط على تجربة الأن لتشغيل المحاكي فلا تأخذ هذة العملية سوى بضع ثواني .

عند تشغيل المحاكي لأول مرة تلاحظ أنة أصبح ثقيل لكن بعد فترة قصيرة وعند تحميل الملفات المطلوبة مثل تحديثات خدمات كوكل وغيرها ، حيث يصبح بعدها سريع جداً وكأنك تستخدم الهاتف .

قم بتسجيل الدخول بحسابك على كوكل أو أنشأ حساب جديد ، والأن أنتهينا من تثبيت المحاكي على الحاسوب وتسجيل الدخول بحسابنا في كوكل حيث نتوجة الى أعدادات المحاكي حتى يتمكن من تشغيل لعبة بوبجي ،عند تحميل لعبة ببجي موبايل تظهر لك نافذة توكد لك أن هذا للعبة لاتدعم الجهاز ولحل المشكلة أدخل على الأعدادات المحاكي ومن ثم أعدادات الأداء وأختر التوسعة اليدوية وقم بتوسيع ذاكرة الى 30 كيكابايت حتي يعمل بسرعة وهو أيضاً يدعم التوسعة التلقائية وحملها مرة أخرى وقم بتثبيتها وشغلها كما في الصورة أدناه .


ولتسريع المحاكي للدرجة المقبولة وحتى لا يعاني من التقطع والبطئ في عملة نقوم بالضغط على VT كما في الصورة .

حيث تنقلك مباشرة الى صفحة التعليمات الخاصة بتشغيل سرعة المعالجة المركزية في الحاسوب نقوم بأعادة تشغيل الحاسوب ونتخل الى BOS وذلك بالضغط على زر Fn +F2 وعملية الدخول تختلف من حاسوب لأخر بعد الدخول الى BOS طبق كما في الصور أدناه .

وبعد أكمال تشغيل Vt للمحاكي من الأبيوس نحفظ الأعدادات ونعيد تشغيل الحاسوب وبهاذة الطريقة السهلة قمنا بتفعيل المحاكي من وحدة المعالجة المركزية حيث أن المحاكي يدعم يد التحكم بالألعاب بمختلف أنواعها أضافة الى دعم نقل الملفات بين المحاكي والحاسوب ، الان تستطيع لعب لعبة ببجي موبايل بسرعة كبيرة وتحمكم كامل بالعبة من حيث مواصلة اللعب دون تقطع، وفي نهاية المقالة شارك الموضوع مع أصدقاءك لتعم الفائدة على الجميع ودمتم بخير .



رابط تحميل المحاكي من الموقع الرسمي

من هنا

رابط التعليمات الخاصة بعدادات BOS لتسريع المحاكي

من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن