أتصل بالواي فاي القريب منك بثواني!!!فقط بهذا التطبيق أظهار الباسورد الحقيقي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الحصول على النت المجاني ليس سهلاً كما يتصور البعض فوجود مئات مقاطع الفيديو على اليوتيوب ومئات المواقع التي تشرح عملية الحصول على باسورد شبكات الواي فاي بثواني معدودة ودائماً نحمل هذة التطبيقات ونجرب هذة الطرق التي نشاهدة ونطبقها تطبيقاً صحيحاً لكن دون جدوى ونصاب بالملل.

أغلب هذة المقاطع تكون غير صحيحة فهي فقط تعتمد على ثغرة WPS التي سببها تفعيل الزر في الراوتر أو عدم تحديثة ، أو مشاركة الواي فاي مع تطبيقات مشاركة باسورد الواي فاي وهذا المبدأ الذي تعتمد علية جميع التطبيقات التي تجعلك تتصل بالشبكة بثواني معدودة .




وأستغلال هذة الثغرة يجعلك تتصل مباشرة فيها بدون مشاكل وبسرعة كبيرة، وهنالك مخاطر للأشترك وتحميل التطبيقات مشاركة نقطة أتصال الواي فاي الخاص بك حيث تفتح الباب عليك وأنت لا تعلم حيث أن الباسورد يتم مشاركتة مع آلاف نقاط الواي فاي على سيفرات التطبيق.

تطبيق كشف كلمة سر الواي فاي للأندرويد

وكلها تعمل على WPS الذي يصيب الراوترات، فمن التطبيقات التي يمكن الحصول على رمز الواي فاي بنقرة زر هو تطبيق WPS Wifi Checker Pro الذي يعد تطبيقاً حقيقياً الذي يجعل الحصول على النت المجاني بسهولة حمل التطبيق من الرابط أسفل المقال.

وبعد أن حملتة ونجاح عملية التثبيت على هاتفك عليك تشغيل خدمة تحديد المواقع GPS لأظهار الشبكات القريبة منك وتشغيل الواي فاي وتضع علامة صح في مربع WPS Filter وأضغط على Scan للبحث عن الشبكات القريبة حيث تجد مجموعة من الشبكات أختار أقرب وأقوى شبكة.

وأضغط على CHECK SECURITY وبعد ثواني سوف يظهر باسورد الشبكة والأتصال بها مباشرة وفي نهاية المقال شارك الموضوع مع أصدقاءك على مختلف المنصات لتعم الفائدة على الجميع.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد