هل أزعجتك الأعلانات التي تظهر على شاشة هاتفك فجئتاً لدينا حل المشكلة بتطبيق Ads Detector قاهر الأعلانات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الأعلانات المتوجدة في التطبيقات تزعج مستخدم الهاتف الذكي ومنها الأعلانات المنبثقة التي تكون على شاشة الهاتف الرئسية ولا يمكنك الدخول الى الهاتف الى بتخطي الأعلان بعد أنتهاء العداد ، هل واجهت مشكلة أعلان يظهر على هاتفك الذكي في بعض الأحيان؟.

أن أصحاب التطبيقات والمطورين يضعون الكود الأعلاني الذي يسمى البنر كما نشاهدة في الكثير من التطبيقات أسفل شاشة الهاتف على شكل شريط أما الأعلان البيني يكون على نوعين نوع يعمل عند الضغط على أي موقع داخل التطبيق أو رابط.

النوع الثاني هو المنبثق الذي يخطي كل شاشة الهاتف ويكون مزعج لدرجة كبيرة حيث يجعلك تنتظر حتي ينتهي العداد وأنت في حيرة من أين تأتي الأعلانات ومعرفة التطبيق المتسبب في ذلك أذا كانت مئات التطبيقات مثبتة في هاتفك وتسألت هل من طريقة لكشف التطبيقات المسببة للأعلانات المنبثقة ؟.

الجواب على ذلك هو تطبيق Ads Detector المجاني الذي يبحث في هاتفك عن التطبيقات التي تحتوي على الأعلانات ويمكن حذفها من الهاتف أو أيقاف الأشعارات الخاصة بها رابط تحميل التطبيق في نهاية المقالة.



عند فتح التطبيق تنقر على START تضغط عليها وتنتقل الى واجهة ثانية على نفس التطبيق أسفل الشاشة تجد كلمة SCAN بعد النقر عليها يعمل التطبيق على البحث عن التطبيقات التي فيها أعلانات منبثقة ، وألغي تثبيتها أو وقف أشعات التطبيق من الضبط ومن ثم التطبيقات وأختار التطبيق وأنقر على السماح بالأشعارات وجعلها أيقاف.

الأعلانات المنبثقة هي مخالفة لسياسة كوكل أدسنس لكن هي أكثر الطرق ربحاً من التطبيقات التي تحتوي على مثل هذة الأعلانات ،أذا كنت تعاني من هذة المشكلة أذكر لنا بتعليق كم هي أزعجتك وأذا كان لديك تطبيق أو موضوع وتريد منا أن نشرحة لك فأذكرة أيضاً في التعليقات ودمتم بخير وصحة أحبتي .

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد