تطبيق لأستعادة حسابات الفيسبوك مضمون 100% | الأتصال بالدعم مباشرة |أنتحال صفة وأكود وتطير وتبليغ وكل شيئ

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الفيسبوك أحد مواقع التواصل الأجتماعي الذي بلغ عدد مستخدمية أكثر من مليار مستخدم على مستوى العالم حيث يشهد زيادة مستمرة كل يوم لذلك يجعلة عرضة للكثير من المشاكل التي تعصف بالحسابات الجديدة والقديمة لعدم وجود دراية في كيفية أنشاء حساب غير قابل للأختراق.

أستعادة حسابات فيسبوك مضمون 100%

والتهكير من أكثر الوسائل التي تؤدي الى حدوث هذة المشاكل أنتحال الصفة وهي أنشاء حساب طبق الأصل لحساب الضحية المستهدف من حيث الصورة الشخصية والهوية وكل المعلومات ويرسلها الى أدارة الفيسبوك بأن حسابة سرق أما الوسيلة الثانية هي عن طريق التبليغات حيث يقوم عدد من المستخدمين على التبليغ عن حساب ما وبهذة الطريقة يتم حظر الحساب المبلغ عنة.

لكن من أشد طرق غلق وحظر حسابات الفيسبوك هي الأكود ، وهي رسالة يتم أرسالها للفيسبوك تحتوي على معلومات زائفة بطريقة مقنعة مع أرفاق الهوية الشخصية للضحية أضافة الى طرق أخرى مبتكرة لتطير الحسابات منها تكوين أو أنشاء صفحة توهمك أنها تابعة لشركة الفيسبوك تطلب منك أدخال معلوماتك التي هي كلمة السر وأسم المستخدم.

رابط مراسلة دعم فيسبوك مباشر

عندما يتعرض أي شخص للحظر والتهكير يجد صعوبة في مراسلة دعم شركة الفيسبوك لحل المشكلة وتجدة يبحث عن أشخاص لعمل لذلك لكنة لا يعلم أن طريقة أسترجاع الحساب سهلة بشرط أن يكون الأسم حقيقي وتم تأكيدة بهوية حقيقية مع مطابقة نفس الأسم على الحساب والهوية مع ربط الحساب بالبريد الإلكتروني ورقم هاتف بهذة الشروط لن يتم سرقة حسابك .

وأذا تم حظر حسابك أو سرقتة أستخدم تطبيق FAR الذي هو يحل جميع مشاكل الفيسبوك من الحسابات الشخصية الى الصفحات التجارية ، فقط أكتب معلوماتك عن الحساب المهكر وأرسلها الى دعم الفيسبوك.

 

يجب أن يتوفر صبيب أنترنت قوي لكي تفتح صفحات التطبيق فهو يعمل على مراسلة الشركة الفيسبوك مباشرة بعد تحميل التطبيق من الروابط أسفل المقال حيث آنة يدعم اللغة العربية وأفتحة تجد في الواجهة الخاصة بالتطبيق بعض المعلومات وألأختيارات، أختر نوع المشكلة التي حدثت لحساب.

أن هذا التطبيق يعالج مشكلة الحسابات الشخصية والمشاكل الخاصة بالصفحات ومشكلة الأعلانات والحسابات المتعلقة بالأطفال وحقوق الملكية وقفل أو حذف الحساب وبعد الضغط على موافق تنبثق لك صفحة جديدة نفرض أنك أخترت مشكة في الحساب الشخصي يجب أختيار نوع المشكلة التي حدثت معك هل هي أنتحال الصفة أو التبليغ عن شخص يستخدم الحساب الخاص بك وعدد من المشاكل الأخرى.

وعند تحديد المشكل تنقر على موافق لتتصل بدعم شركة الفيسبوك مباشرة وتملئ النموذج الخاص بالدعم وترسلة اليهم كل ، كل وسائل الدعم يدعمها التطبيق صدقني هو المنقذ الوحيد لحل جميع مشاكل الحظر والتبليغات وسرقة الحسابات بصورة مبسطة وسهلة للمستخدم العادي حمل التطبيق الآن قد تحتاجة يوماً وفي نهاية المقال نرجو قراءتة جيداً ونشر الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي ليصل للجميع ودمتم بخير أحبتي .

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد