التحكم التلقائي بالواي فاي|المحافظة على بطارية هاتفك الذكي لأطول فترة ممكنة |تسريع الشحن

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن التطبيقات التي تعمل في الخلفية أثناء تشغيل الواي فاي حتى في وضع عدم أستخدام الهاتف الذكي أي في وضع السكون ، فهذا يؤدي الى أستنزاف طاقة البطارية بسبب بعض التطبيقات التي تبقى تعمل في الخلفية وفي وضع السكون.

أغلب تطبيقات التراسل الفوري مثل الواتساب والفيسبوك ماسنجر تبقى تشتغل بدون توقف خاصة على شبكة الواي فاي ولابد من أطفاء الواي فاي عندما يكون الهاتف في وضع عدم الأستخدام للمحافظة على الهاتف .

 

ولتسهيل عملية أطفاء الهاتف عليك حمل تطبيق Better Wifi On/Off للتحكم التلقائي بالواي رابط تحميل التطبيق في نهاية المقالة، واجة مجموعة من المميزات يقدمها لك التطبيق وبعض الأعدادات التي عليك القيام بها لكي يعمل بالصورة المطلوبة حجم التطبيق صغير جداً وسهل وغير معقد أطلاقاً.



التحكم التلقائي بالواي فاي للأندرويد

يمكنك تحميل النسخة المدفوعة بسعد دولار واحد فقط ، نأتي الى ضبط أعدادات التطبيق منها مراحل تشغيل التطبيق عند تشغيل وأطفاء الشاشة هنالك خياران تشغيل الواي فاي عندما تكون الشاشة الهاتف مفعلة وخيار عندما تكون الشاشة مقفلة حيث يتم أيقاف تشغيل الواي فاي أي لك الحرية في تشغيل الواي فاي عندما تكون الشاشة مقفلة أو غير مقفلة .

ونتتقل الى التحكم بالواي فاي عند شحن الهاتف بالطاقة تشغيل الواي فاي تلقائياً عندما يكون موصول بالشحن ويشمل التحكم بة عندما تكون الشاشة مفعلة وعند فصل الشحن يتم أطفاء الواي فاي التطبيق متوفر باللغة الإنجليزية فقط ويمكن أستعمال تطبيقات الترجمة لفهم أعدادات التطبيق ، الفائدة تكمن في أيقاف شبكة الواي فاي تلقائياً في أوضع عدم أستعمال الهاتف لتوفير طاقة البطارية وتسريع الشحن ونهاء عمل التطبيقات التي تعمل في الخلفية.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد