آمر عجيب فعلاً !!!| أدخل على أي راوتر بثانية واحدة؟ | يدعم جميع أجهزة الراوتر المختلفة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أجهزة الراوتر متعددة ومتنوعة ولكل شركة مصنعة مديلات خاصة بها ، حيث تحتوي الأسواق على مختلف أنواع الأجهزة القديمة والجديدة ، وتختلف عملية الدخول الى كل جهاز عن الأجهزة الأخرى.

نشرح في هذا المقال الدخول السريع ونختار راوتر TP-LINK وهو من أكثر أنواع الراوترات أنتشاراً وهو مألوف لدى الجميع ، حيث أن كلمة السر وأسم المستخدم الأفتراضية هي Admin والأيبي الأفتراضي لة http://192.168.0.1 .

تطبيق للتحكم بالروتر عن بعد

فقط أنسخة وضعة في أي متصفح ومن ثم تدخل على أعدادات الراوتر بعد كتابة أسم المستخدم والباسورد، لكن هذة الطريقة متعبة وبطيئة عليك ان تعرف أسم المستخدم وكلمة السر لجميع الراوترات وهذة آمر مستحيل ولأختصار الوقت وتسهيل العملية الدخول على أي راوتر بنقرة زر مهما كان نوعة فقط حمل تطبيق 192.168.1.1 Router Admin Setup من الرابط أسفل المقالة وثبتة على هاتفك.

 

تنقر على أيقونتة لفتحة مباشرة يدخل على الراوتر المتصل بة دون أدخال أي شيئ فقط أفتح التطبيق وتجد أمامك صفحة الدخول الى الراوتر بدون متصفح ، ولا أي بي حيق يعمل تلقائياً بالبحث على نوع الراوتر المتصل بة ومن ثم الدخول علية مهما كان نوعة بشرط تكون كلمة السر هي الأفتراضية ولم يتم تغيرها لأنها مخزنة في مركز البيانات للتطبيق.

يمكنك أختيار كلمة سر قوية من مولد كلمات السر الموجود في التطبيق حتي لا يتم أختراق شبكة الواي فاي الخاصة بك ، ويحتوي على ميزة كشف الأجهزة المتصلة بشبكتك وتعرف جميع المتصلين بها ، أن أعجبك موضوع المقال لاتبخل علينا في أن تشاركة مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد